أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يقدم ميزات جديدة في تحديثه الأخير

خلال تحديثه الأخير يبدو أن ويندوز 11 – Windows 11 يريد التركيز على إمكانية الوصول، حيث كشف تقرير جديد عن ميزة Voice Access ، وهي ميزة تسمح لك بالتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الأوامر الصوتية.

ويندوز 11 - Windows 11 يقدم ميزات جديدة في تحديثه الأخير

تفاصيل تحديث ويندوز 11

يتم تعيين رقم لكل مفتاح، من 1 إلى 49. ثم يتعين على المستخدم بعد ذلك فقط أن يقول “انقر فوق 30” لكي يكتب Windows الحرف V ، وهكذا. بنفس الطريقة، من السهل جدًا إضافة رقم أو رمز تعبيري إلى نصه. يكفي للسماح للأشخاص ذوي الإعاقات الحركية أو المكفوفين باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مثل أي شخص آخر.

تقدم Microsoft في ويندوز 11 تفاصيل أوامر فتح وإغلاق لوحة المفاتيح ، أي ببساطة “فتح لوحة المفاتيح الافتراضية” و “إخفاء لوحة المفاتيح الافتراضية”. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف شركة Redmond أن تطبيق Speech Pack الخاص بها متاح في متجرها للتعرف على الكلام المستند إلى الجهاز الذي يوفر أداء نسخ أفضل.

يتضمن الإصدار 22538 أيضًا ميزات جديدة أخرى ، مثل تصميم جديد أكثر حداثة لمدير المهام ، بالإضافة إلى بعض التغييرات الطفيفة ، بما في ذلك العديد من إصلاحات الأخطاء. لتثبيت التحديث ، ستحتاج أولاً إلى الانضمام إلى برنامج Windows Insiders. يمكنك العثور على جميع الأخبار في منشور المدونة الذي تنشره Microsoft.

ويندوز 11 - Windows 11 يقدم ميزات جديدة في تحديثه الأخير

أصدرت مايكروسوفت نسخة ويندوز 11 22538 ، والذي يتوفر لأعضاء برنامج Windows Insider هذا الأسبوع على قناة Dev (الوصول المبكر). يحتوي على الكثير من الإصلاحات والتحسينات ، ومن بين أكثر الابتكارات إثارة للاهتمام ظهور “مدير المهام” المحدث ، المصنوع بأسلوب Fluent Design.

على الأرجح ، الإصدار الحالي من “مدير المهام” ليس نهائيًا ، وفي المستقبل ، سيقوم المطورون بإجراء بعض التغييرات على مظهره ووظائفه. علامات التبويب المألوفة التي كانت موجودة في الجزء العلوي من مساحة العمل الآن على الجانب. خضعت واجهة المستخدم أيضًا لعدد من التغييرات الأخرى ، مثل عناصر التفاعل الأساسي ، مثل إنشاء مهمة جديدة أو إنهاء عملية ، أصبحت أكثر سهولة. هناك دعم لوضع نظام التشغيل ؛ نظرًا لأن “مدير المهام” يعمل في الوضع الفاتح أو المظلم.

لاحظ أن مدير المهام المحدث لا يتوفر تلقائيًا للمستخدمين. لتنشيطه ، سوف تحتاج إلى إجراء بعض المعالجات ، وكذلك استخدام الأداة المساعدة ViveTool. من الواضح أن تطوير إدارة المهام مستمر ؛ وليس هناك ما يشير إلى الوقت الذي قد يظهر فيه في إصدارات مستقرة من Windows 11. من الواضح أن هذا سيتطلب الكثير من الوقت ، والذي سيتم إنفاقه في إنهاء واختبار إدارة المهام المحدثة.

ما رأيك في الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى