أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 تظهر في تسريب يكشف صورًا حية للسماعات

تفاصيل جديدة حول realme Buds Air 3

من المتوقع إطلاقريلمي بودز اير 3 بعد يومين، حيث كشف تسريب جديد عن المواصفات الخاصة بالسماعات بالإضافة لظهورها في صور حية قبل الإطلاق الرسمية، حيث كشفت الصور عن تصميم فريد خاص بها

ريلمي بودز اير 3

تفاصيل ريلمي بودز اير 3

كشف MySmartPrice حصريًا عن ميزات ومواصفات ريلمي بودز اير 3، بالإضافة لبعض الصور الحية، حيث تكشف الصور عن علبة بتصميم فريد وسماعات أذن بساق طويلة.

ستبدو سماعات realme Buds Air 3 مشابهة جدًا لسماعات الأذن Buds Air 3. هذا يعني أن سماعات الأذن ستحتوي على تصميم داخل الأذن بالإضافة إلى ساق. ومع ذلك، فإن علبة السماعات سيكون لها تصميم مثير للاهتمام. سيكون للحافة العلوية للغطاء لمسة لامعة وعلامة realme التجارية عليها.

ريلمي بودز اير 3 - realme Buds Air 3 تظهر في تسريب يكشف صورًا حية للسماعات

ستحتوي الحافة اليمنى لعلبة الشحن على الزر الذي يمكن استخدامه لوضع سماعات الأذن في وضع الاقتران. حيث إن الحافة السفلية لكبسولة الشحن ستوفر مساحة لمنفذ الشحن من النوع C.

كما تم الكشف عنه سابقًا ، ستوفر realme Buds Air 3 ما يصل إلى 30 ساعة من تشغيل الموسيقى بشحنة واحدة، سوف تحتوي السماعات على ثلاثة ميكروفونات، بالإضافة إلى ذلك فإنّها تقدّم ميزة الإلغاء النشط للضوضاء، كما يوجد أيضًا وضع شفافية على Buds Air 3.

ريلمي بودز اير 3 - realme Buds Air 3 تظهر في تسريب يكشف صورًا حية للسماعات

ستوفر ريلمي بودز اير 3 تجربة صوتية مخصصة للمستخدمين، على غرار OnePlus Buds Pro، هناك أيضًا وضع ألعاب بزمن انتقال منخفض لتلبية احتياجات اللاعبين الموجودين، ستوفر Buds Air 3 وضع +Bass Boost بالإضافة لميزة الكشف داخل الأذن بسبب توقف تشغيل الموسيقى بمجرد أن يخرج المستخدم إحدى سماعات الأذن.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 بحسب آخر التسريبات

ستستخدم Buds Air 3 تقنية Bluetooth 5.2 وسوف تدعم أكواد الصوت AAC و SBC، ومن المتوقّع إطلاقها في وقت ما في فبراير القادم.

ريلمي بودز اير 3 - realme Buds Air 3 تظهر في تسريب يكشف صورًا حية للسماعات

ما رأيك في سماعات ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى