أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

مواصفات ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 بحسب آخر التسريبات

مواصفات realme Buds Air 3

تستعد ريلمي لإطلاق سماعاتها الجديدة ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 حيث أطلقت ريلمي بودز اير 2 منذ عام تقريبًا، واليوم كشف تسريب جديد مواصفات السماعات القادمة من ريلمي.

ريلمي بودز اير 3

تفاصيل ريلمي بودز اير 3

كشف تقرير جديد من MySmartPrice حصريًا عن مواصفات وميزات Realme Buds Air 3 القادمة، حيث ذكر المصدر أنّ سماعات ريلمي بودز اير 3 – realme Buds Air 3 ستطلق قريبًا جدًا.

سوف تتميز realme Buds Air 3 بتصميم داخل الأذن، على غرار سماعات Buds Air 2، وستأتي مع ميكروفون ثلاثي ويوفر إلغاء نشط للضوضاء إلى جانب وضع الشفافية. أيضًا، سيوفر للمستخدمين خيارًا لتخصيص تجربة الصوت وفقًا لتفضيلاتهم. سيتعين على المستخدمين إجراء اختبار بناءً على التطبيق الذي سينشئ تجربة صوتية مخصصة.

ستوفر realme Buds Air 3 وضع +Bass Boost لتلبية احتياجات رؤوس الجهير الموجودة، على غرار Buds Air و Buds Air 2، ستوفر سماعات Buds Air 3 القادمة أيضًا ميزة الكشف داخل الأذن. باستخدام هذه الميزة، يتوقف تشغيل الموسيقى مؤقتًا تلقائيًا بمجرد إخراج المستخدم لإحدى سماعات الأذن.

ستكون إحدى الميزات البارزة في realme Buds Air 3 هي الاتصال الثنائي للجهاز، والذي سيسمح للمستخدمين بتوصيل TWS بجهازين في وقت واحد. سيكون لدى المستخدمين أيضًا التبديل بين الأجهزة المتصلة باستخدام النقر.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو – realme 9 Pro 5G كشف مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

ستوفر Buds Air 3 عمر بطارية يصل إلى 30 ساعة تقريبًا (بما في ذلك العلبة) بدون ANC وستحتوي على منفذ شحن من النوع C، من المتوقع إطلاق realme Buds Air 3 قريبًا جدًا. ومن المتوقّع أن تأتي بسعر 54 دولار تقريبًا.

ما رأيك في سماعات ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى