الشبكات الإجتماعية

واتساب سطح المكتب والويب يوفران ميزة رائعة متعلقة بالخصوصية

واتساب سيوفر ميزة تحقق رائعة

يستعد واتساب حاليًا لإطلاق ميزة جديدة تساعد في نقل وترحيل الدردشات من أندرويد إلى آيفون بطريقة سهلة للغاية بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت تطبيقات متخصصة في هذا الأمر. أيضًا، أشار تقرير جديد الآن بأن التطبيق يعمل على تحسين إصدار سطح المكتب مع تحديث رئيسي آخر.

واتساب سيوفر ميزة تحقق رائعة

 وذكر موقع WABetaInfo، أن WhatsApp يعمل على تطوير ميزة جديدة تتيح القدرة على إضافة التحقق من خطوتين إلى تطبيق سطح المكتب وإصدار الويب، وهذا نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يعتمدون على التطبيق للعمل والتواصل. بالتالي، فمن الممكن أن يحاول المجرمون تهكير حسابات المستخدمين من خلال عمليات الاحتيال.

واتساب

وحاول التطبيق معالجة عمليات الخداع هذه من خلال توضيح إمكانية إضافة التحقق من خطوتين للمستخدمين وحتى السماح للمستخدم بإلغاء قفل التطبيق باستخدام Touch ID أو Face ID ، إلا أن هناك عددًا أكبر من الأشخاص يفقدون حساباتهم أو يتعرضون للخداع.

ونظرًا لأن WhatsApp لا يزال يعد وظائف دعم متعدد الأجهزة بحيث سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى التطبيق من سطح المكتب أو الويب دون الحاجة إلى الهاتف القريب – أو حتى تشغيله. مع وضع ذلك في الاعتبار، ستساعد إضافة التحقق المكون من خطوتين المستخدمين في الحصول على حماية إضافية.

واتساب سطح المكتب والويب يوفران ميزة رائعة متعلقة بالخصوصية

وعندما يكون هناك تسجيل لحساب واتساب الخاص بك، بعد إدخال الرمز المكون من 6 أرقام، ستكون هناك حاجة إلى رقم تعريف شخصي شخصي لتسجيل الدخول إلى الحساب. ويريد WhatsApp تسهيل إدارة التحقق المكون من خطوتين في كل مكان، لذا فهم يعملون على تقديم الميزة على نسخة الويب / سطح المكتب في تحديث مستقبلي.

وسيكون من الممكن تمكين أو تعطيل التحقق المكون من خطوتين في واتساب على الكمبيوتر. هذا مهم جدًا خاصةً عندما تفقد هاتفك ولا تتذكر رقم التعريف الشخصي. واعتبارًا من الآن، ليس من الواضح متى ستكون متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية العامة، حيث لا تزال الوظيفة في الأيام الأولى من التطوير.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 3 برو POCO M3 Pro أبرز 6 أسرار وخفايا في الهاتف

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب إضافتها إلى واتساب للكمبيوتر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى