الشبكات الإجتماعيةتقنيات أخرى

ايلون ماسك يسخر من تويتر بسبب NFT

أعلن Twitter مؤخرًا أنه سيطلق برنامجًا على خدمة الاشتراك Twitter Blue للسماح لمستخدمي iOS باستخدام NFTs كصورة شخصية. أعرب الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا ايلون ماسك استياءه من الخدمة.

ايلون ماسك يسخر من تويتر بسبب NFT

تفاصيل ايلون ماسك وتويتر

كتب ايلون ماسك تغريدة قال فيها “هذا أمر مزعج” قبل أن ينتقد مشكلة البريد العشوائي المتعلقة بالعملات المشفرة. كتب Musk ، “ينفق Twitter موارد هندسية على هذا، بينما يقوم محتالو التشفير برمي مجموعة spambot في كل تغريدة”

حيق يقوم المحتالون بانتحال شخصية ايلون ماسك، يحدث هذا كثيرًا لدرجة أنه في عام 2018، حظر Twitter المستخدمين من تغيير اسم العرض الخاص بهم إلى “Elon Musk”. في مايو 2021 ، استهدفت حسابات البريد العشوائي أتباع Musk في عمليات الاحتيال بالعملة المشفرة قبل ظهوره في Saturday Night Live.

ايلون ماسك يسخر من تويتر بسبب NFT

أعرب Elon Musk بالفعل عن دعمه للعملات المشفرة. أعلن في مارس 2021 أن Tesla ستقبل مدفوعات البيتكوين ، لكنه عكس هذا القرار في مايو ، مشيرًا إلى مخاوف بيئية. في وقت سابق من هذا الشهر ، بدأت Tesla في قبول العملة المشفرة Dogecoin كدفعة لبعض المشتريات.

أعلن موقع Twitter يوم الخميس عن ميزات جديدة للاستفادة من طفرة المقتنيات الرقمية التي انتشرت خلال العام الماضي. تربط الميزة حسابات مستخدمي خدمة الاشتراك في Twitter Blue بمحافظ التشفير حيث يمكن للمستخدمين تخزين أصول NFT.

يعرض Twitter صور ملف تعريف NFT على هيئة أشكال سداسية لتمييزها عن الدوائر القياسية المتاحة للمستخدمين الآخرين. يؤدي النقر فوق الصورة إلى المطالبة بتفاصيل حول العمل الفني وملكيته.

تتسابق تويتر لتحقيق الربح في الاتجاهات التكنولوجية مثل NFTS
مثل شركات التكنولوجيا الأخرى ، يتسابق Twitter للاستفادة من الاتجاهات التكنولوجية مثل NFTs. أضاف Twitter العام الماضي قدرة المستخدمين على إرسال واستلام البيتكوين ، حتى أنه أعلن عن قسم جديد سيركز بالكامل على العملات المشفرة ، وتقنية blockchain ، والتطبيقات اللامركزية ، و NFTs.

المنافس الرئيسي لتويتر، ميتا (الشركة الأم لفيسبوك) تتطلع أيضًا إلى إطلاق عملة مشفرة ودعم تكنولوجيا NFT. يقال إن الشركة تعمل على السماح للمستخدمين ببيع NFT على أسواق Facebook و Instagram. سيلعب هذا دورًا مهمًا في جلب NFTs إلى السوق الرئيسية.

ايلون ماسك يسخر من تويتر بسبب NFT

وفقًا لمتتبع السوق DappRadar ، ستصل مبيعات NFTs إلى حوالي 25 مليار دولار في عام 2021. بعد إصدار Twitter NFT ، سلطت الباحثة الأمنية Jane Manchun Wong الضوء على كيف أن خللًا في سوق NFT OpenSea يمنع مؤقتًا NFTs من التحميل على Twitter. NFT هي وحدة من البيانات المخزنة في دفتر الأستاذ الرقمي ، تسمى blockchain. هذا يثبت أن الأصول الرقمية فريدة وبالتالي لا يمكن استبدالها. يمكن أن تمثل NFTs عناصر مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت وأنواع أخرى من الملفات الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى