الأجهزة اللوحيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا المنافس الشرس للايباد برو

حجزت أجهزة سامسونج اللوحية S7 و  S7+ مكانها ضمن أفضل أجهزة تابلت بنظام أندرويد في السوق…. الآن الشركة تسعى لفرض المزيد من الهيمنة من خلال جديدها في سوق التابلت، خاصة مع تزايد المنافسة… وهذا ما تأكد من خلال تسريبات الجهاز اللوحي المرتقب سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – فلنتابع التسريبات في هذا التقرير عبر رقمي TV.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا – قادم قريبًا؟

سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا الذي يتوقع منه أن ينافس جهاز الأيباد بصورة كبيرة، بعد سنوات من احتكار أبل لهذا السوق… سامسونغ ستصدر تاب اس 8 بثلاث نسخ هذه المرة، أسوة بعائلة هواتف Galaxy S… الأجهزة هي Galaxy Tab S8 و +S8  والعضو الجديد S8 Ultra.

تسرّبت صور حية من المستندات التنظيمية للأجهزة الثلاثة… الصور لا  تكشف الكثير باستثناء بعض الأبعاد لكن هذا الحدث يدل بالفعل أن تاريخ الإصدار بات قريبًا لأن الأجهزة تمر بعملية التصديق.

الأمر الآخر المثير للاهتمام أن كل أجهزة سلسلة S8 اللوحية ستأتي برفقة القلم الضوئي S-Pen وهو نفس القلم الذي جاء مع الجيل السابق Galaxy S7…

وكما تشير الشائعات حتى الآن، فإن S8 العادي سيقدم شاشة مقاس 11 انش، وسيحتوي S8+ على شاشة مقاس 12 انش بينما تصل شاشة Ultra إلى حجم عملاق، يبلغ 14.6 انش، أي ما يوازي شاشات أجهزة اللابتوب. وبالتأكيد نتوقّع الأداء الأفضل للعرض من شاشات سامسونج، حيث نتوقع قدوم Tab S8 بشاشة LTPS TFT، ويستفيد +Tab S8 و Ultra من لوحات AMOLED… وبالطبع كلها ستأتي بمعدّل تحديث 120 هرتز. وستحتوي جميع الإصدارات على معالج سنابدراجون 8 الجيل الأول، Snapdragon 8 Gen 1، أحدث وأقوى معالج من كوالكوم للهواتف الرائدة، المصنّع بمعمارية 4 نانومتر… ما يعد بأداء قوي وقدرة عالية في الانتاجية. وهذا ما يفسح المجال للجهاز ليكون وحشاً في الأداء ليقارع جهاز أيباد برو من أبل.

وحسب التقارير، سيتوفر Galaxy Tab S8 و  +Galaxy Tab S8 بخيارات ألوان الرمادي والفضي والوردي. أما جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا سيصل باللون الرمادي بالإضافة للون آخر. كما تسرّب جدول أسعار الأجهزة أيضاً لكافة الإصدارات بما فيها نسخ الواي فاي والـ 5g…  وعلى ما يبدو، ستكون الأجهزة غالية الثمن، حيث يبدأ سعر S8 من 800 دولار، وS8+ من 1020 دولار، أما النسخة الأقوى Ultra ستبدأ من 1200 دولار…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى