الأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 و تاب اس 8 متاحان للحجز والشركة تكشف موعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول أجهزة سامسونج القادمة

أكدت شركة سامسونج أنها ستعلن عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 في فبراير، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الطلب المسبق لسلسلة Galaxy S22 أو Galaxy Tab S8 من خلال الموقع الرسمي للشركة.

سامسونج جالكسي اس 22

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22 و تاب اس 8

يمكن حجز سامسونج جالكسي اس 22 و تاب اس 8 من خلال الرابط وتقديم التفاصيل الخاصة بك لحجز مكان في قائمة انتظار الطلب المسبق لأحد أجهزة Samsung القادمة، تمنح Samsung أيضًا رصيد بقيمة 50 دولارًا في المتجر لشراء منتجات Galaxy الأخرى خلال فترة الطلب المسبق، ويمكنك الحصول على جهاز Galaxy S22 أو Tab S8 الخاص بك في وقت أبكر من الأشخاص الآخرين.

تشير التسريبات أنّ طراز Galaxy S22 Ultra سيحتوي على شاشة Dynamic 2X AMOLED كبيرة مقاس 6.8 إنش مع جودة عرض +Quad-HD وبدقة 3080 × 1440 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. يقال إن الشاشة ستحتوي على فتحة مثقوبة في منتصف الجزء العلوي للكاميرا الأماميّة، وسوف تتميز بحواف منحنية.

سامسونج جالكسي اس 22 و تاب اس 8 متاحان للحجز والشركة تكشف موعد الإطلاق

فيما يتعلّق بالكاميرات، سيحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرتين للتقريب بدقة 10 ميجابكسل يدعمان التقريب البصري حتى 3x و 10x.

ومن المتوقع أن تأتي سلسلة سامسونج جالكسي تاب اس 8 من سامسونج بثلاثة إصدارات على الأقل – Vanilla Tab S8 و +Tab S8 و Tab S8 Ultra، ومؤخرًا ظهر جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس – Galaxy Tab S8 Plus في صور جديدة والتي تعرض التصميم واثنين من ألوانه.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس – Galaxy Tab S8 Plus يظهر في صور عالية الدقة

سيأتي سامسونج جالكسي تاب اس 8 + بشاشة من نوع Super AMOLED مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة تبلغ 2800 × 1752 بكسل، تجدر الإشارة إلى أنّ +Tab S7 كان يحتوي على شاشة مقاس 12.4 إنش، ولكن تشير إلى أن +Tab S8 سيوفر مساحة شاشة أكبر بقليل وسوف تأتي الشاشة بمقاس 12.7 إنش، وتشير التسريبات أنّ مستشعر بصمة الإصبع سوف يأتي أسفل الشاشة.

سامسونج جالكسي اس 22 و تاب اس 8 متاحان للحجز والشركة تكشف موعد الإطلاق

برأيك.. هل ستنافس الأجهزة الجديدة الأجهزة الموجودة في السوق؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى