الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تيك توك يختبر ميزة الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين

تيك توك يختبر ميزة جديدة

أعلن تيك توك أنّه يختبر ميزة الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين، والتي تتيح للمؤثرين باستقبال الاشتراكات من متابعيهم مقابل مشاهدة بعض القصص والمنشورات الخاصّة.

تيك توك يختبر ميزة الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين

تفاصيل الميزة الجديدة من تيك توك

على الرغم من إعلان تيك توك أنّه يختبر ميزة الاشتراكات المدفوعة، رفضت الشركة الخوض في مزيد من التفاصيل، ومن غير الواضح ما إذا كانت الميزة الحالية سوف يتم إرسالها لكل المستخدمي أو للمؤثرين فقط، ومن المثير للاهتمام، أن الشركة تسمح للمستخدمين بإعطاء نصائح للمبدعين.

يستشهد التقرير بخوارزمية For You Page، والتي تقدّم للمستخدمين محتوى دون مطالبتهم باتباع أي منشئين معينين أو أفراد، مع الاشتراك المدفوع، ستتلقى هذه الميزة العديد من التحديثات، قد يدفع منشئو المحتوى دفع المحتوى الخاص بهم إلى اتجاهات هذه الجلسة المعينة.

تيك توك يختبر ميزة الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين

تجدر الإشارة إلى أنّ انستغرام أعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين، حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى المحتوى والميزات الحصرية، حيث صرحت الشركة في إحدى مشاركات المدونة بأنها بصدد إطلاق اختبار للاشتراكات اليوم، مع إضافة المزيد من منشئي المحتوى في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

وسوف يدفع المستخدمون في انستغرام رسومًا شهرية للمؤثرين إذ سيحصل المشتركون أيضًا على شارة أرجوانية من خلال اسم المستخدم الخاص بهم والتي تشير إلى حالتهم لمنشئ المحتوى.

تيك توك يختبر ميزة الاشتراكات المدفوعة للمستخدمين

وذكرت التقارير أنّ مستويات الأسعار تتراوح من 0.99 دولارًا أمريكيًا إلى 99.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، ويمكن لمنشئي المحتوى تحديد نقطة السعر لاشتراكاتهم. وذكر انستغرام أنّه لن يأخذ جزءًا من عائدات اشتراك المبدعين “حتى عام 2023 على الأقل”.

ما رأيك في الميزة الجديدة من تيك توك؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى