الأجهزة اللوحيةفيفو

فيفو تابلت – vivo tablet يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن

تفاصيل جديدة حول vivo tablet

كشف تسريب جديد عن قدرة الشحن لـ فيفو تابلت – vivo tablet، حيث ظهر الجهاز مسبقًا في تسريبات كشفت بعض مواصفاته واليوم ظهر الجهاز على قائمة 3C والتي كشفت عن قدرة الشحن الخاصة به.

فيفو تابلت - vivo tablet يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن

تفاصيل فيفو تابلت

وفقًا للمسرب Digital Chat Station يحمل فيفو تابلت رقم الطراز PA2170، حيث جصل على شهادة 3C، ووفقًا للموقع يدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط، علاوة على ذلك، تم إنتاجه من قبل شركة Dongguan Huabei Electronic Technology Co. Ltd.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 870، مع بطارية بسعة 7860 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجهاز على شاشة LCD بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة +Full-HD.

فيفو تابلت - vivo tablet يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن

توصف الشاشة الموجودة على الجهاز اللوحي بأنها شاشة تحتوي على ثقب للكاميرا الأماميّة والتي تأتي في منتصف الشاشة، علاوة على ذلك، من المتوقّع أن يعمل جهاز vivo اللوحي بواجهة OriginOS.

من المتوقّع أن يتنافس الجهاز اللوحي جهاز Xiaomi Pad 5 Pro المتاح حاليًا و Lenovo Xiaoxin Pad Pro 2021 نظرًا لأن كلاهما مدعوم بأجهزة مماثلة.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 23 – Vivo V23 5G رسميًا في الأسواق المصرية بسعر مفاجئ

تم الترويج أيضًا أنّ iQOO تعمل على إطلاق لوحي جهاز لوحي هذا العام، مرة أخرى، سيكون أول جهاز لوحي من iQOO، تمامًا مثل vivo. حتى الآن، لا توجد مواصفات لهذا الجهاز اللوحي، ولكن قد يكون له أوجه تشابه مع جهاز vivo اللوحي القادم.

فيفو تابلت - vivo tablet يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن

وسجلت vivo العديد من المنتجات مثل NEX Book و iQOO Book و iQOO Pad و vivo Pad، في ذلك الوقت، قامت الشركة بتسجيل vivo Pad أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، قام مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية بإدراج جهاز فيفو اللوحي.

برأيك.. هل ستستطيع فيفو منافسة الشركات الأخرى؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. فيفو شركه كبيره جدا و اتوقع تكون الاولي في العالم و اتوقع ايضا تكون افضل من سامسونج العالميه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى