الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي في 25 يظهر في تسريب جديد يكشف كل المواصفات

الكشف عن مواصفات realme V25

حصل هاتف جديد من العلامة التجارية ريلمي ويحمل رقم الطراز RMX3475 على شهادة TENAA الصينية، ويبدو أن الهاتف سيحمل اسم ريلمي في 25 وفقًا لأحد المسربين المختصين في منتجات الشركة.

مواصفات ريلمي في 25

ريلمي في 25

من النظرة الأولية على التصميم المُسرب فإن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ومستشعر بصمة جانبي، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وذاكرة وصول عشوائي رام بعدة خيارات أحدها سيكون 12 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية مرتبة في وحدة مستطيلة بارزة قليلًا، أزرار التحكم في الصوت توجد على الجهة اليسرى والطاقة على الجانب الأيمن برفقة مستشعر البصمة، نرى الهاتف باللون الأزرق لكن من المتوقع أن يكون هناك خيارات أخرى من الألوان.

وفقًا للتسريبات سيأتي ريلمي في 25 بشاشة من نوع ال سي دي مقاس 6.58 إنش بدقة +FHD وجودة عرض 1080 × 2412 بكسل ولم يتم الكشف عن معدل تحديث الشاشة.

يقال إن الهاتف سيأتي بمعالج من كوالكوم ثماني النواة لم يتم الكشف عن نوعه بالتحديد، لكنه سيكون بسرعة 2.2 جيجهاهيرتز على الأقل، وسيأتي مع رام 6 و 8 و 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 جيجابايت.

ريلمي في 25 يظهر في تسريب جديد يكشف كل المواصفات

وبالحديث عن الكاميرا الخلفية المكونة من ثلاث عدسات الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، مع عدستين كل واحدة منهما بدقة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل على الأرجح ستكون في ثقب بالشاشة.

كما كشف التسريب أن بطارية الهاتف ستكون بسعة 4880 ميلي أمبير ولم يتم الكشف عن سرعة الشحن، أما أبعاد الهاتف فهي 164.3 × 75.6 × 8.5 ملم ويزن الهاتف 159 جرام.

أما آخر التفاصيل في التسريب فتحدثت عن ألوان الهاتف والتي ستكون ثلاثة ألوان على الأقل وهي الأسود – الأزرق – الأورورا.

ما رأيكم في الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى