الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي تاب اس 8 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس يحصلان على شهادة NBTC مع تفاصيل موعد الإطلاق

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 وجالكسي اس 22 بلس وموعد الإطلاق يظهران في أحدث التسريبات

يشاع أن الشركة الكورية سامسونج ستطلق سلسلة أجهزة سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8) وسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ( Galaxy S22) معًا في 8 فبراير، وقبل الإطلاق، ظهرت بالفعل تفاصيل حول الأجهزة. الأحدث هو ظهور جهازي سامسونج جالكسي تاب اس 8 الترا وسامسونج جالكسي اس 22 بلس على موقع شهادة NBTC.

وكما رأينا، تم الآن إدراج الجهاز اللوحي برقم الطراز SM-X906B والهاتف برقم الطراز SM-S906E. على الرغم من أن الشهادة لا تكشف عن أي من مواصفات، إلا أنها تشير إلى أن موعد الإطلاق قريب جدا.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس

ومع ذلك، فقد كشفت التسريبات السابقة بالفعل الكثير عن الجهازين. يقال أن سامسونج جالكسي اس 22 الترا يتميز بشاشة AMOLED ضخمة مقاس 14.6 إنش بدقة 2800 × 1752 وجودة عرض WQXGA بلس نظرًا لأن الحواف المحيطة بالشاشة ستكون نحيفة للغاية، فإن الكاميرات الأمامية يتم استيعابها في فتحة صغيرة.

سامسونج جالكسي تاب اس 8

وتشير الشائعات إلى أن كليهما سيكونان بدقة 12 ميجابكسل وسيكون هناك إعداد للكاميرا المزدوجة في الخلف أيضًا، مع كاميرات رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرات بزاوية واسعة جدًا بدقة 6 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي تاب اس 8 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس يحصلان على شهادة NBTC مع تفاصيل موعد الإطلاق

سيتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 والذي سيتم تزويده بالطاقة من بطارية قوية تبلغ 11200 مللي أمبير في الساعة والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. سيحصل أيضًا على أحدث إصدار من واجهة One UI 4.0 ونظام تشغيل Android 12.

وسوف يدعم الجهاز اللوحي قلم S Pen. تم تسريب تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22 بلس بالمثل أيضًا. سيحتوي الجهاز الرئيسي على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة بدقة Full HD بلس وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل . 

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G يحصل على شهادة تكشف مواصفاته كاملةً قبل الإطلاق

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في هذه الأجهزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى