تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

العاب اندرويد تتوفّر الآن لأجهزة الحاسوب بنظام ويندوز في عدد محدود من الدول

جوجل تبدأ اختبار العاب اندرويد على أجهزة الحاسوب

أعلنت مايكروسوفت عند إطلاق نظام التشغيل الجديد Windows 11 أنه سيدعم تطبيقات أندرويد رغم أن هذه الميزة لم تكن حينها جاهزة لإطلاقها على نظام سطح المكتب الأساسي. الآن، كشفت شركة جوجل عن تقنية جديدة ستجعل العاب اندرويد تعمل على أي جهاز حاسوب يعمل بنظام التشغيل ويندوز.

جوجل تبدأ اختبار العاب اندرويد على نظام ويندوز

أطلقت جوجل الإصدار التجريبي الأول الذي يتيح تشغيل ألعاب أندرويد الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام تشغيل “ويندوز”.

يمكن للمستخدمين في أسواق محددة الاشتراك في ألعاب جوجل بلاي ، حيث يمكنهم تشغيل 12 لعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. أول البلدان أو المناطق التي حصلت عليها هي هونغ كونغ وتايوان وكوريا الجنوبية ، حيث يمكن للاعبين اختبار Asphalt 9 و Gardenscapes و Homescapes وعدد قليل من الألعاب الأخرى المتوفرة محليًا.

ولتشغيل العاب اندرويد على الحاسوب يجب أن يكون لدى المستخدم ما لا يقل عن Windows 10 (v2004) أو Windows 11، وجهاز كمبيوتر مزود بوحدة معالجة مركزية ثماني النواة، ووحدة معالجة رسومات غرافيك قوية، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وتخزين SSD بسعة 20 جيجابايت على الأقل.

أحدث 3 تطبيقات أندرويد 2021 على متجر جوجل بلاي حتى الآن

العاب اندرويد تتوفّر الآن لأجهزة الحاسوب بنظام ويندوز في عدد محدود من الدول

تشبه قائمة ألعاب جوجل بلاي إلى حد كبير متجر جوجل بلاي العادي، ولكن مع وصف أطول وإشعارات مختلفة عما إذا كانت اللعبة تحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق. لا يزال بإمكان اللاعبين ربح نقاط Play ، حتى إذا لم يتم تشغيل اللعبة على جهاز اندرويد. من المتوقع أن يتم طرح الاختبار التجريبي على المنصة في الأسواق الأخرى مع المزيد من الألعاب قريبًا.

أفضل تطبيقات وألعاب متجر جوجل بلاي ومتجر أبل خلال 2021

ما هي اللعبة التي ترغب بتجربتها على حاسوبك من متجر جوجل بلاي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى