الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 يظهر في تسريب يكشف أول المواصفات

أول التسريبات عن realme GT Neo 3

ظهرت تسريبات جديدة اليوم كشفت عن بدء العمل على الهاتف الجديد من العلامة التجارية realme وهو الهاتف ريلمي جي تي نيو 3 والذي سيكون بمواصفات متوسطة وفقًا لأول التسريبات.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3

ريلمي جي تي نيو 3

في سبتمبر الماضي قدمت ريلمي الهاتف realme GT Neo 2 ورغم أنه لم يمضِ سوا بضعة أشهر إلا أن الشركة تعمل حاليًا على الجيل التالي من الهاتف ريلمي جي تي نيو 3.

وبحسب التسريب فإن الهاتف سيأتي مع شاشة Samsung E4 من نوع أموليد مقاس 6.62 إنش وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز وعلى ما يبدو فإن الواجهة الأمامية ستكون مشابهة تمامًا للجيل السابق.

في الخلف سيضم الهاتف عدستين بدقة 50 ميجابكسل إحداهما بزاوية عريضة جدًا، ومستشعر 2 ميجابكسل من المفترض أن يكون ماكرو للتصوير عن قرب.

سيعمل الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 8000 وهو معالج لم تصدره شركة ميدياتك حتى الآن ومن المتوقع أن تصدره قريبًا، وتزعم الشائعات أنه سيتفوق في الأداء على معالج كوالكوم سناب دراجون 870 الذي يضمه الجيل السابق ريلمي جي تي نيو 2.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام 8 و 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 و 256 جيجابايت، ولم تكشف التسريبات ما إذا كان الهاتف سيدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية أو لا.

سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، كما من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0 ومستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى