تقنيات أخرى

طائرة Jetson One أصبحت متاحة للطلب المسبق بهذا السعر

تفاصيل حول طائرة Jetson One

تقول Startup Jetson إنها لا تحاول إحداث ثورة في النقل أو حل أزمة المناخ. إنها تريدك فقط أن تستمتع طائرة Jetson One وهي الطائرة الشخصية الكهربائية، والتي تقدم العديد من الميزات التي تجعلك ترغب في امتلاكها واستخدامها أيضًا.

طائرة Jetson One

تفاصيل طائرة Jetson One

بدأ المؤسسون Peter Ternström و Tomasz Patan لأول مرة في نشر مقاطع فيديو لـ طائرة Jetson One على YouTube في عام 2019، بعد عامين من بدء التطوير، لكن لم يبدأ الناس في ملاحظة ذلك إلا بعد أن نشروا مقطع الفيديو الرسمي الخاص بهم في أواخر العام الماضي.

وفي مقابلة صحفية لهم، تحدث Ternström وقال أنه منذ إطلاق هذه الطائرة، فإنّ الشركة تلقت 163 طلبًا مسبقًا للسيارة التي تبلغ 92000 دولار.

طائرة Jetson One أصبحت متاحة للطلب المسبق بهذا السعر

وفقًا لشركة Jetson ومقرها ستوكهولم، تطير الطائرة لمدة 20 دقيقة من زمن الرحلة، وتعمل بثمانية محركات كهربائية. قال ترنستروم إنه لا توجد خبرة طيران مطلوبة.

وقال: “نحن واثقون من أنه يمكننا وضع أي شخص على متن الطائرة ويمكننا تعليمهم الطيران في غضون خمس دقائق، وسوف يستمتعون”.

اقرأ أيضًا.. بلاك هورنت 3 – Black Hornet 3 طائرة بدون طيار بحجم الجيب وبمزايا خارقة!

بموجب قواعد إدارة الطيران الفيدرالية، لا يلزم الحصول على رخصة طيار لقيادة طائرة جيتسون لأنها تزن أقل من 250 رطلاً ولديها سرعة قصوى أقل من 55 ميلاً بحريًا في الساعة.

وفي سبتمبر الماضي، كشفت شركة Sonin Hybrid، الشركة المصنعة للطائرات بدون طيار ومقرها أتلانتا، النقاب عن طائرة بدون طيار تبلغ سرعتها 140 ميلاً في الساعة (225 كم / ساعة) تم تسميتها Sonin Hybrid Recruit.

إذ تقول الشركة إنها بصدد الحصول على براءة اختراع تقنية تسمح للطائرة بدون طيار بإعادة الشحن أثناء الطيران، وتدعي أن الطائرة يمكنها الطيران لأكثر من ثلاث ساعات ويمكنها الوصول إلى سرعات تزيد عن ثلاث مرات أسرع من معظم الطائرات التجارية المتاحة حاليًا.

ما رأيك في هذه الطائرات؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى