الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس – +Galaxy S22 يظهر في صور عالية والكشف عن سعر شاحن 45 واط

صور جديدة لهاتف +Galaxy S22

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 22 بلس – +Galaxy S22 ضمن السلسلة الجديدة في فبراير القادم، حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف الصور الخاصة به وتصميم الهاتف.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22 بلس

تُظهر الصور الجديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس – +Galaxy S22 أنّه يأتي بألوان الأسود والأبيض والأخضر، أكّدت الصور التسريبات السابقة والتي كشفت عن أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وسوف يحتوي الهاتف على ثقب للكاميرا الأماميّة.

وفقًا لآخر التسريبات، سيأتي الهاتف بشاشة بحجم 6.55 إنش، وكاميرا خلفية بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل و كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وأخرى تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، وشحن سريع تبلغ 45 واط، ومن المتوقّع أن يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج سامسونج الحديث Exynos 2200 وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت مع وجود خيارات أخرى للتخزين.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Samsung Galaxy S22 Plus كشف مواصفات البطارية وقدرة الشحن قبل الإطلاق

وذكر تقرير آخر السعر الخاص بالشاحن بقوة 45 واط، فبعد اختبار الشحن السريع بقدرة 65 واط على الهواتف الذكية في نطاق Galaxy S22، اضطرت Samsung إلى التراجع عنه واستخدام الشحن بقوة 45 واط، يعد هذا بالفعل أكثر كفاءة من تقنية الشحن الموجودة في Galaxy S21 Ultra (25W).

وفقًا لـ LetsGoDigital، سيتم بيع الشاحن بقوة 45 واط بشكل منفصل بسعر حوالي 50 دولارًا. تعرض CentralPoint، وهي جهة بيع خارجية للملحقات المتنوعة ومقرها هولندا، الملحق بالفعل بسعر 42 يورو، من الواضح أن هذا السعر من المرجح أن يختلف من بلد إلى آخر، لا سيما وفقًا للضرائب المحلية.

يعرض الموقع العديد من ميزات المنتج، مثل “الشحن فائق السرعة 2.0″، و “إحكام أكثر بنسبة 30٪ من المنتج السابق”، وحماية “الشحن الزائد ودرجة الحرارة المرتفعة”.

ما رأيك في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى