ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 2022 iPhone SE سيصل باسم جديد وتوقعات بإطلاقه مع iPad Air القادم

أحدث التسريبات حول هاتف iPhone SE 2022 القادم

تعمل شركة أبل حاليًا على تطوير الهاتف الجديد ايفون اس اي 2022 iPhone SE القادم مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويقال إن الجهاز يحمل نفس تصميم طراز من عام 2020. الآن، ظهر تسريب جديد يشير إلى أن الهاتف سيطلق عليه iPhone SE + 5G.

مواصفات 2022 iPhone SE (تسريبات)

يقول المحلل الموثوق Ross Young في تغريدة عبر تويتر أن الجيل التالي من ايفون اس اي سيطلق عليه اسم + iPhone SE وسيأتي بشاشة LCD بحجم 4.7 إنش ودعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ايفون اس اي 2022 iPhone SE سيصل باسم جديد وتوقعات بإطلاقه مع iPad Air القادم

بالإضافة إلى ذلك، تشير التغريدة أيضًا إلى أن ايفون اس اي 3 يمكن أن يظهر لأول مرة في عام 2023 بدلاً من 2024 بشاشة بحجم 5.7 إنش أو 6.1 إنش.

لقد كشفت لنا التسريبات السابقة بعض الصور الخاصة بجهاز iPhone SE 3 والتي أظهرت لنا تصميم الجهاز. فقد ظهر الجهاز بتصميم خلفي مطابق لهاتف iPhone SE الحالي. ومع ذلك، فإن الجهاز يحتوي على شاشة أكبر بحجم 5.7 إنش مع نوتش لكاميرا السيلفي. يقال أيضًا أنه سيعمل بمعالج A15 bionic.

ايفون اس اي 2022 iPhone SE سيصل باسم جديد وتوقعات بإطلاقه مع iPad Air القادم

وبحسب التسريبات، يبدو أنّ أبعاده تبلغ 138.4 × 67.3 × 7.3 ملم (مع بروز الكاميرا 8.2 ملم) وأبعاد الشاشة حوالي 131.3 × 60.2 ملم. سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية واحدة فقط بالإضافة إلى فلاش، وشعار أبل في منتصف الجهة الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجانب الأيمن من الجهاز على زر التشغيل وفتحة بطاقة SIM، بينما سيحتوي الجانب الأيسر على زر التحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم الصوت ، وسيحتوي الجزء السفلي على موصل Lightning ومكبرات صوت على كلا الجانبين.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FJEcRwwXMAADHdu-scaled.jpg

يشير تقرير حديث إلى أن + iPhone SE سيظهر لأول مرة مع جهاز iPad Air القادم. وفقًا للتقرير، سيحتوي iPad Air على شاشة بحجم 10.9 إنش وسيعمل بمعالج A15 Bionic. سيتضمن كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل وسيدعم شبكات الجيل الخامس 5G. سيكون أيضًا متاحًا في ثلاثة خيارات للألوان وهي الفضي و الأخضر و الذهبي الوردي و الأزرق السماوي.

سعر ومواصفات ايفون 13

ما هي توقعاتك لسعر ايفون اس اي 2022 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى