الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 يحصل على شهادة 3C مع قدرة شحن مخيّبة للتوقعات

الكشف عن قدرة الشحن لهاتف سامسونج جالكسي اى 53

ظهر الهاتف الذكي الذي يدعى سامسونج جالكسي اى 53 (Samsung Galaxy A53) في العديد من التسريبات مؤخرًا، كما تم رصده أيضًا على بعض مواقع الشهادات BIS و Geekbench. والآن، اجتاز الهاتف شهادة 3C الصينية، التي كشفت عن سرعة الشحن.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 53

وفقًا لموقع الشهادة 3C الصينية، يحمل هاتف سامسونج جالكسي اى 53 رقم الموديل SM-A5360، وسيحصل على قدرة شحن 15 واط، على عكس التوقعات التي أشارت سابقًا إلى أنه سيأتي بسرعات شحن سريعة تبلغ 25 واط، على غرار سابقه سامسونج جالكسي اى 52 (Galaxy A52).

سامسونج جالكسي اى 53

بخلاف ذلك، تم رصد الهاتف مسبقًا مع معالج Exynos 1200 ثماني النواة. تحتوي مجموعة الشرائح على أول ستة نوى مسجلة بسرعة 2 جيجاهرتز، بينما يتم تسجيل النوى الأخرى بسرعة 2.40 جيجاهرتز. قد يأتي مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وسيتم تشغيله بنظام أندرويد 12.

سامسونج جالكسي اى 53 - Galaxy A53 يحصل على شهادة 3C مع قدرة شحن مخيّبة للتوقعات

في الوقت نفسه، كشف تقرير حديث أن الجهاز قد يأتي أيضًا مع معالج سناب دراجون، ويمكن أن يكون متغير سناب دراجون موجه تحديدًا للأسواق الأوروبية وسيحمل رقم طراز مختلف – SM-A536B. من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير وشاشة 6.5 إنش توفر دقة FHD بلس توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

و اعتبارًا من الآن ، ليس هناك تاريخ إطلاق للجهاز، ولكن نظرًا لظهوره في تسريبات بشكل متكرر ، فقد يتم طرحه قريبًا. يمكننا توقع إصدار محتمل في الأشهر المقبلة. 

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 أرخص هاتف 5G من سامسونج رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في Galaxy A53؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى