الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا فرونتير – Motorola Frontier أول هاتف في العالم بهذا المعالج والكاميرا المذهلة

مواصفات موتورولا فرونتير

تعتبر شركة موتورولا أول شركة مصنّعة تستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 1 من خلال هاتفها الرائد Moto Edge X30. ومع ذلك، يبدو أن الشركة المملوكة لشركة Lenovo لديها شركة رائدة وتعمل حاليًا على جهاز يحمل الاسم الرمزي موتورولا فرونتير – Motorola Frontier، وقد يأتي مع معالج (Snapdragon 8 Gen 1 Plus).

مواصفات موتورولا فرونتير

وكشفت TechnikNews عن أدلة على وجود “الجيل التالي” من هواتف موتورولا الرائدة التي تحمل الاسم الرمزي “موتورولا فرونتير”. يقال أن الهاتف يحتوي على مواصفات قوية، بما في ذلك معالج سناب دراجون الرائد الجديد، وشاشة منحنية بمعدل تحديث مرتفع، ودعم الشحن السريع ، ومستشعر الكاميرا HP1 الجديد من سامسونج. 

موتورولا فرونتير
Motorola Edge X30

وفقًا للمصدر، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة معالج كوالكوم الذ يحمل الاسم الرمزي “SM8475” ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية فلاش بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. 

وعلى الرغم من أننا لم نرصد أي دليل / مرجع لهذا المعالج الجديدة حتى الآن ، إلا أن مخطط التسمية يشير إلى أن هذا يمكن أن يكون متغيرًا إضافيًا من معالج Snapdragon 8 Gen 1. كما أوضحت Android Authority ، عادةً ما تتبع معالجات كوالكوم الرئيسية تسمية SM8x50 اتفاقية.

موتورولا فرونتير
Motorola Edge X30

ويأتي Snapdragon 8 Gen 1 مع الاسم الرمزي “SM8450″، لذا فإن النتوء في الرقمين الأخيرين قد يعني أن هذا هو نسخة مطورة / إضافية من مجموعة المعالجات الرئيسية الحالية. ومع ذلك ، بدون أي دليل ملموس ، كل هذا يبقى مجرد تخمين في الوقت الحالي.

في الوقت نفسه، تشير بعض التسريبات أن موتورولا فرونتير قادم مع شاشة منحنية مقاس 6.67 إنش من نوع OLED توفر دقة FHD بلس وبمعدل تحديث يبلغ 144 هيرتز. وستكون مواصفات الكاميرا هي أهم ما يميز الهاتف الذكي القادم، حيث يقال أنه سيحتوي على مستشعر أساسي من سامسونج HP1 بدقة 200 ميجابكسل. سيتم ربط الكاميرا الأساسية بجهاز استشعار واسع للغاية بحجم 50 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل IMX664. 

موتورولا فرونتير - Motorola Frontier أول هاتف في العالم بهذا المعالج والكاميرا المذهلة

بينما في الأمام، يُقال إن الهاتف مزود بكاميرا سيلفي OmniVision OV60A بدقة 60 ميجابكسل. ستعمل الكاميرا الأمامية على تطبيق ميزة Always on من كوالكوم. يُقال أيضًا أن موتورولا فرونتير تقدم سرعات شحن فائقة السرعة تصل إلى 125 واط سلكي و 50 واط لاسلكي. 

والتفاصيل الأخرى للهواتف الذكية مثل سعة البطارية وإصدار البرنامج وما إلى ذلك تظل غير معروفة في هذه المرحلة. من غير المحتمل أن يتم إطلاق فرونتير في أي وقت قريبًا. على أي حال ، نتوقع معرفة المزيد عن الهاتف الذكي في الأسابيع / الأشهر المقبلة حتى إطلاقه الفعلي.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتو اي 40 رسميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف موتورولا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى