الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 30 برو و ميت 30 يحصلان على شهادة البلوتوث

كشفت تسريبات سابقة أن هواوي الصينية ستعلن عن هاتفي هواوي ميت 30 برو و ميت 30 – Mate 30 و Mate 30 Pro في 19 سبتمبر المقبل، ويومًا بعد يوم تتأكد هذه التسريبات.

 

ووفقًا لأحد الأنباء فإن هاتفين هواوي ظهرا على هيئة الاتصالات الصينية TENAA وحصلا على شهادة البلوتوث، لكن الأسماء لا زال مجهولة فهما يحملان طرازات TAS-AL00 و LIO-AL00.

 

ووفقًا لآخر التسريبات فإن الهاتفين سوف يعملان بمعالج الشركة الجديد Kirin 990 Soc وهو أول معالج من هواوي مصنع بمعمارية 7 نانومتر، كما أنه سيدعم شبكة اتصالات الجيل الخامس 5G دون الحاجة إلى مودم خارجي.

 

ومن المتوقع أن يأتي Huawei Mate 30 Pro بشاشة مقاسها 6.7 إنش من نوع AMOLED بمعدل تحديث 90 هرتز، مع مستشعرات لم يسبق لها مثيل، مع شحن سريع بقدرة 55 واط.

 

هواوي ميت 30 برو Huawei Mate 30 Pro بكاميرا نارية | تسريبات

‫9 تعليقات

  1. هواوي من أكثر الشركات التي اثق فيها وفي منتجاتها وانا واسرتي كلنا بنستعمل تليفونات هواوي وهي شركه رائده في هذا المجال

  2. بعد تجربة طويلة مع الأيفون ومع سامسونج وبالأخص نوت ؤاخرها جالكسي ١٠ بلس ونوت ٩ وايفون اكس اس لم اجد أفضل من هواوي.

  3. اشتريت هواتف كتير جدا ابتداء من إريكسون حتى وصلت إلى هواوي وها انا ذا لم اغير هاتفى منذ سنتين وهذا بعد انجاز بعد شراء Honor 7X أصبحت متيم جدا بهواوي لأنه تقريبا جعلنى لا احتاج للتغيير حيث التحديثات السريعه وكمان خدمة العملاء الممتازه وكذالك هاردويير وماتيريل قوى جدا جدا اتمنى التحديثات القادمه تكون سوفت ويير هونج مينج هارمونى للهواتف هواوى واونر حتى تصبح أقوى شركات العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى