ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2022 قد يدعم الشحن اللاسلكي بتقنية MageSafe

هل يدعم ايباد برو القادم الشحن اللاسلكي ؟

تستعد شركة آبل الأمريكية لإطلاق ايباد برو 2022 وتشير التقارير والتسريبات إلى أن الشركة تخطط لإعادة تصميم الجهاز لكي يتلائم مع تقنية MagSafe.

تفاصيل ايباد برو 2022

ايباد برو 2022

وبحسب التقارير الواردة فإن دمج تقنية الشحن اللاسلكي MageSafe في ايباد برو 2022 ليس سهلًا خاصة أن النسخ الحالية من الجهاز لديها ظهر من الألومنيوم.

وبحسب ما ورد فإن استخدام هذه التقنية لن ينجح إلا في حال وجود ظهر من الزجاج وذلك لكي يسمح للتيار بالتدفق لكن يبدو أن آبل وجدت حلًا ذكيًا لهذه المشكلة.

وبالتالي من المحتمل أن يحتفظ ايباد برو 2022 بظهر من الألومنيوم ولكن شعار شركة آبل في الخلف سيكون مصنوعًا من الزجاج وسيصبح حجمه أكبر لكي يشمل مستشعرات الاتصال المغناطيسية لتوصيل الكهرباء من أجل الشحن اللاسلكي.

تزعم المصادر المطلعة أن السبب وراء اختيار Apple لهذا التصميم على التصميم الخلفي الزجاجي الكامل لأجهزة iPhone الخاصة بها هو أن التصميم الزجاجي الخلفي سيجعل جهاز iPad Pro أكثر هشاشة وأثقل وأسهل للتلف.

Image

وتدعي مصادر أن آبل تقوم بالفعل بتطوير نماذج أولية من ايباد برو تستخدم فيه الزجاج في الشعار لضمان نجاح عملية الشحن اللاسلكي، والخبر السار أن الشحن اللاسلكي سيكون بقوة كهربائية أعلى مقارنة بأجهزة آيفون كما سيتميز بمغناطيس أقوى لمنع أي حوادث.

إلى جانب دمج الشحن اللاسلكي، قد يتميز iPad Pro 2022 أيضًا بتصميم الذي لم يلقَ الكثير من الإعجاب ، مثل iPhone 13 Pro و Macbook Pro M1 Pro.

كما أن هناك بعض العروض المسربة لجهاز iPad Pro 2022 القادم والتي تُظهر الحواف الأقل نحافة، والزوايا الدائرية، والنوتش الموجود أعلى الشاشة.

تُظهر العروض أيضًا التصميم الخلفي لجهاز ايباد برو 2022 يبدو أنه تم تكبير شعار Apple وأن تصميم وحدة الكاميرا الآن يشبه إلى حد كبير تصميم تشكيلة iPhone 13 Pro مع إعداد الكاميرا الثلاثية القطرية.

Image
2022 iPad Pro might charge through oversized Apple logo

حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي أو تعليق من الشركة حول هذه التسريبات وسيتعين علينا الانتظار لحين موعد الإعلان الرسمي لكي نعرف ما هي الحقيقة.

هل سبق وأن استخدمت ايباد من شركة آبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى