الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو فايند اكس 5 لايت – OPPO Find X5 Lite بحسب آخر التسريبات

هاتف جديد من اوبو

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو فايند اكس 5 لايت – OPPO Find X5 Lite حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بالهاتف.

مواصفات اوبو فايند اكس 5 لايت - OPPO Find X5 Lite بحسب آخر التسريبات

مواصفات اوبو فايند اكس 5 لايت

وفقًا للتسريب سوف يحتوي هاتف اوبو فايند اكس 5 لايت على شاشة من نوع أموليد مقاس 6.43 إنش، بالإضافة إلى معدّل تحديث يبلغ 90 هرتز وبدقّة 1080 بكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 778G، وذاكرة وصول عشوائي تأتي بسعة 8 جيجابايت وخيار آخر بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

مواصفات اوبو فايند اكس 5 لايت - OPPO Find X5 Lite بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع 60 واط.

تجدر الإشارة إلى أنّه من المتوقّع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة ColorOS 12، وسوف يدعم تقنية NFC ولن يدعم مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، حيث تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يكون الإصدار العالمي من اوبو رينو 7.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف معالج الهاتف

لم تذكر الشركة أو التسريبات التفاصيل المتعلقة بموعد إطلاق الهاتف، وذكرت التفاصيل المتعلقة بالسعر، إذ تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر 2699 يوان صيني أي ما يعادل أي ما يعادل 425 دولار أمريكي.

مواصفات اوبو فايند اكس 5 لايت - OPPO Find X5 Lite بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى