أجهزة الألعاب المنزليةابلالهواتف الذكية

فورتنايت تعود أخيرًا إلى هواتف شركة آبل

فورتنايت تعود لهواتف ابل

كشفت تقارير تقنية أنّه سيتم إطلاق لعبة فورتنايت على GeForce NOW في إصدار تجريبي مغلق لفترة محدودة للجوال، حيث سيتم تشغيل اللعبة عبر متصفح الويب Safari على iOS وتطبيق GeForce NOW على نظام Android.

فورتنايت تعود أخيرًا إلى هواتف شركة آبل

تفاصيل عودة فورتنايت

وفقًا للتقارير فإنّ الإصدار التجريبي من لعبة فورتنايت مفتوح للتسجيل لجميع أعضاء GeForce NOW، وسيساعد في اختبار قدرة تحمل الخادم، والرسومات وأداء عناصر التحكم باللمس الجديدة، سيتم قبول الأعضاء في الإصدار التجريبي على دفعات خلال الأسابيع المقبلة.

قام الفريق في Epic Games، بتمكين إصدار سهل اللمس من Fortnite للجوال. في حين أن أفضل تجربة لألعاب الكمبيوتر في مكتبة GeForce NOW على الهاتف المحمول باستخدام جهاز التحكم، فإن إدخال عناصر التحكم باللمس التي صممها فريق GeForce NOW يوفر المزيد من الخيارات للاعبين، بدءًا من Fortnite.

فورتنايت تعود أخيرًا إلى هواتف شركة آبل

يمكن لأعضاء GeForce NOW الاشتراك للحصول على فرصة للانضمام إلى الإصدار التجريبي المحدود من Fortnite للأجهزة المحمولة، قم بالتسجيل لتصبح مؤهلاً للحصول على الإصدار التجريبي المغلق بمجرد بدء التجربة في الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضًا.. ابل تحظر لعبة فورتنايت من متجر التطبيقات الخاص بها

قم بالترقية إلى عضوية Priority أو RTX 3080 للحصول على أولوية الوصول إلى خوادم الألعاب، تجدر الإشارة إلى أنّه لا يلزم الاشتراك في عضوية مدفوعة الأجر في GeForce NOW.

وفي وقتٍ سابق، حظرت شركة ابل لعبة فورتنايت من متجر التطبيقات الخاص بها حتى انتهاء معركة قانونية مع شركة ايبيك جيم، وفقًا لتيم سويني، الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games.

فورتنايت تعود أخيرًا إلى هواتف شركة آبل

تمت إزالة Fortnite في الأصل من متجر تطبيقات Apple لانتهاك سياساتها من خلال إطلاق نظام الدفع الخاص بها داخل التطبيق.

هل ستقوم بلعب فورتنايت مجددًا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى