الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا فرونتير أول هاتف في العالم بكاميرا 200 ميجابكسل ومعالج Snapdragon 8 Gen2

موتورولا تعمل على أول هاتف في العالم بكاميرا 200 ميجابكسل

كشفت تقارير سابقة أن شركة كوالكوم تعمل حاليًا على إعداد معالج Snapdragon 8 Gen2 والذي سيأتي مع الهاتف موتورولا فرونتير وهو الاسم الرمزي للهاتف الرائد القادم من موتورولا وفقًا للعديد من التسريبات.

مواصفات موتورولا فرونتير

موتورولا فرونتير

ووفقًا للمصدر فإن موتورولا تعمل الآن على هاتف رائد جديد سيأتي بالمعالج الجديد من كوالكوم والذي يحمل الاسم الرمزي SM8475 كما أن الهاتف سيأتي بعدسة بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج بمستشعر ISOCELL HP1.

ووفقًا للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بعدسة أخرى بدقة 50 ميجابكسل ذات زاوية رؤية عريضة جدًا، وعدسة 12 ميجابكسل تيليفوتو بمستشعر من سوني، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل.

كما ذكر المصدر أن الهاتف سيأتي بقدرة شحن سريع 125 واط وشحن لا سلكي بقدرة 60 واط، كما سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش من نوع OLED وجودة +FHD تدعم معدل تحديث 144 هيرتز، ورام 8 أو 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت.

حتى الآن الهاتف لم يُعرف اسمه ولكنه لن يخرج عن نظام تسمية موتورولا مؤخرًا، فربما يحمل الهاتف اسم موتورولا ايدج اكس 40 أو ما شابه ذلك.

موتورولا فرونتير أول هاتف في العالم بكاميرا 200 ميجابكسل ومعالج Snapdragon 8 Gen2

ومن الجدير بالذكر أن موتورولا أعلنت مؤخرًا عن الهاتف الرائد موتورولا ايدج اكس 30 وهو أول هاتف في العالم جاء بالمعالج الجديد من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل 1.

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا رائدًا من موتورولا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى