الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة سوف تأتي بطبقة حماية جديدة

تفاصيل جديدة حول Galaxy S22

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلتها سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22، حيث كشفت شركة Corning النقاب عن Gorilla Glass Victus منذ حوالي عام ونصف ومنذ ذلك الحين تم استخدامها في العديد من الهواتف الرئيسية (بدءًا من Galaxy Note20 Ultra) بالإضافة إلى بعض الهواتف القوية، واليوم كشف تسريب جديد أنّ السلسلة سوف تستخدم طبقة حماية أكبر.

تفاصيل سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

ستستخدم كل من سامسونج جالكسي اس 22 و +S22 و S22 Ultra طبقة الحماية +Gorilla Glass Victus، وفقًا لـ Ice Universe، ليس من الواضح ما إذا كان هذا لكل من الأمام والخلف أم فقط في الأمام.

قبل شهر، قالت شركة The Cat إن جميع طرازات S22 الثلاثة ستحتوي على ظهر زجاجي، ولكن حتى إذا استخدموا إصدارًا قديمًا من Gorilla Glass للواجهة الخلفية، فستظل ترقية على S21 و +S21، حيث يحتوي S21 Ultra على Victus على الواجهتين.

سيحتوي Samsung Galaxy S22 Ultra على زجاج خاص على ظهره، حيث تشير ورقة المواصفات المسربة إلى Super Clear Glass، والذي تم تطويره أيضًا بواسطة Corning. هذا الزجاج سوف يقلل من الانعكاسات والتوهج.

يمكنك التحقق من النماذج الوهمية لنماذج S22 الثلاثة، إذا حكمنا من خلال الصور، فإن الزجاج الخلفي لن يكون له لمعان شديد، يبدو أن بعض الألوان لها لمسة غير لامعة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 قطع الشك باليقين بين معالج Exynos و Snapdragon عالميًا

من المتوقع أن يأتي S22 و +S22 باللون الذهبي الوردي والأخضر والأسود والأبيض، ويجب أن يتوفر Ultra باللون العنابي والأخضر والأسود والأبيض، بطبيعة الحال، سيكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الإكسسوارات.

لم تحدد Samsung موعدًا رسميًا بعد، لكن وسائل الإعلام الكورية ذكرت أن حدث Galaxy S22 Unpacked سيكون في 8 فبراير القادم أي بعد أقلّ من شهر.

ما رأيك في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى