الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة سوف تأتي بطبقة حماية جديدة

تفاصيل جديدة حول Galaxy S22

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلتها جالكسي اس 22 – Galaxy S22، حيث كشفت شركة Corning النقاب عن Gorilla Glass Victus منذ حوالي عام ونصف ومنذ ذلك الحين تم استخدامها في العديد من الهواتف الرئيسية (بدءًا من Galaxy Note20 Ultra) بالإضافة إلى بعض الهواتف القوية، واليوم كشف تسريب جديد أنّ السلسلة سوف تستخدم طبقة حماية أكبر.

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة سوف تأتي بطبقة حماية جديدة

تفاصيل سلسلة جالكسي اس 22

ستستخدم كل من جالكسي اس 22 و +S22 و S22 Ultra طبقة الحماية +Gorilla Glass Victus، وفقًا لـ Ice Universe، ليس من الواضح ما إذا كان هذا لكل من الأمام والخلف أم فقط في الأمام.

قبل شهر، قالت شركة The Cat إن جميع طرازات S22 الثلاثة ستحتوي على ظهر زجاجي، ولكن حتى إذا استخدموا إصدارًا قديمًا من Gorilla Glass للواجهة الخلفية، فستظل ترقية على S21 و +S21، حيث يحتوي S21 Ultra على Victus على الواجهتين.

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة سوف تأتي بطبقة حماية جديدة

سيحتوي Samsung Galaxy S22 Ultra على زجاج خاص على ظهره، حيث تشير ورقة المواصفات المسربة إلى Super Clear Glass، والذي تم تطويره أيضًا بواسطة Corning. هذا الزجاج سوف يقلل من الانعكاسات والتوهج.

يمكنك التحقق من النماذج الوهمية لنماذج S22 الثلاثة، إذا حكمنا من خلال الصور، فإن الزجاج الخلفي لن يكون له لمعان شديد، يبدو أن بعض الألوان لها لمسة غير لامعة.

اقرأ أيضًا.. جالكسي اس 22 – Galaxy S22 قطع الشك باليقين بين معالج Exynos و Snapdragon عالميًا

من المتوقع أن يأتي S22 و +S22 باللون الذهبي الوردي والأخضر والأسود والأبيض، ويجب أن يتوفر Ultra باللون العنابي والأخضر والأسود والأبيض، بطبيعة الحال، سيكون هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الإكسسوارات.

جالكسي اس 22 - Galaxy S22 السلسلة سوف تأتي بطبقة حماية جديدة

لم تحدد Samsung موعدًا رسميًا بعد، لكن وسائل الإعلام الكورية ذكرت أن حدث Galaxy S22 Unpacked سيكون في 8 فبراير القادم أي بعد أقلّ من شهر.

ما رأيك في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى