الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 5 يظهر في تسريبات جديدة بمواصفات متطورة

تفاصيل جديدة حول هاتف Vivo Nex 5

في العام الماضي سمعنا بعض الشائعات عن الهاتف فيفو نكس 5 – vivo Nex 5 وكان من المفترض أن يحتوي على كاميرا أسفل الشاشة وكان من المقرر إطلاقه في النصف الثاني للعام الماضي، لكن هذا لم يحدث، واليوم تعود الشائعات مرة أخرى بوعود أكبر.

مواصفات فيفو نكس 5

فيفو نكس 5

وتشير التسريبات الحالية إلى أن الهاتف سيأتي بأحدث معالج في السوق وهو سناب دراجون 8 الجيل 1 كما سيحتوي الهاتف على عدسات تيليفوتو قصيرة نسبيًا، وسيقدم الهاتف تقريب بصري يتراوح بين 2x إلى 3.3x.

ويقال إن الهاتف فيفو نكس 5 سيأتي بشاشة ضخمة بقطر 7 إنش بينما كانت الشائعات السابقة تتحدث عن 6.78 إنش، وهي منحنية من الأربع جهات على الأرجح، لكن ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة أو في ثقب.

ووفقًا لتسريب أيضًا فإن فيفو نكس 5 خضع لاختبار مقاومة الماء لكن حتى الآن لم يحصل على رخصة رسمية لهذه الميزة، كما يشاع أنه سيأتي بشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

بالنسبة للكاميرات الخلفية، من المتوقع أن يحصل الهاتف الجديد على وحدة كاميرا خلفية دائرية الشكل وثلاثية العدسة، تشكل على مستشعر سامسونج GN2 1/1.12، وكاميرا رئيسية بزاوية واسعة جدًا بدقة تبلغ 50 ميجابكسل وسيكون هناك كاميرا ثالثة تيليفوتو تدعم تقنية الزووم البصري.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FESTnQQVkAIj_x_-1024x572.jpg

ما رأيكم في هواتف فيفو ؟ هل استخدمت واحدًا منهم من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى