أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

اندرويد 12 ال – Android 12L الإصدار التجريبي الثاني متاحًا الآن للأجهزة المؤهلة

الهواتف المؤهلة للحصول على الإصدار التجريبي الثاني من نظام اندرويد 12 ال

طرحت شركة جوجل بالأمس الإصدار التجريبي الثاني (Beta 2) من نظام التشغيل الجديد اندرويد 12 ال (Android 12L) إلى الأجهزة المؤهلة. سيتوفر هذا الإصدار التجريبي لأجهزة Pixel 3a (XL) وجميع أجهزة البكسل الأحدث باستثناء Pixel 6 و Pixel 6 Pro اللذان واجها بالفعل تأخيرات في تحديث تصحيحات الأمان لشهر ديسمبر ويمكن أن يتأخر حصولها على الإصدار التجريبي من نظام Android 12L أيضًا .

التحسينات القادمة مع الإصدار التجريبي الثاني من نظام اندرويد 12 ال

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو lnVVsv7u.jpg

يوفر الإصدار التجريبي الثاني (Beta 2) من نظام التشغيل الجديد اندرويد 12 ال (Android 12L) إصلاحات للأخطاء وبعض التحسينات مثل تحسين حجم الرموز بالنسبة إلى حجم الشاشة.

اندرويد 12 ال – Android 12L تعرف على التفاصيل الجديدة لنظام التشغيل

كما أنه يضع اللمسات الأخيرة على واجهات برمجة التطبيقات وسلوكيات النظام لهذا الإصدار من أندرويد بحيث يمكن للمطورين البدء في التركيز على إنهاء تطبيقاتهم بالتوافق مع بنية الأندرويد الجديدة.

اندرويد 12 ال – Android 12L الإصدار التجريبي الثاني متاحًا الآن للأجهزة المؤهلة

واجهت جوجل أيضًا انتقادات حول كيفية تعاملها مع تحديث Pixel 6 و 6 Pro لشهر ديسمبر، والذي قد يكون السبب في عدم وصول الإصدار التجريبي الثاني من النظام المصمم لأجهزة البكسل حتى الآن. من المتوقع أن يكون ذلك بسبب بعض التعديلات التي يجب إجراؤها باستخدام معالج Google Tensor ، والتي لم يتم استخدامها على هاتف ذكي من قبل.

اندرويد 12 ال – Android 12L الإصدار التجريبي الثاني متاحًا الآن للأجهزة المؤهلة

تجدر الإشارة إلى أن الحرف L في نظام Android 12L يشير إلى الشاشات الكبيرة نظرًا لأن التركيز في هذا الإصدار سيكون على اعتماد نظام التشغيل الجديد من جوجل على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ChromeOS.

اندرويد 12 ال – Android 12L الإصدار التجريبي الأول متاحًًا الآن للأجهزة المؤهلة

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف المؤهلة لنظام التشغيل Android 12L؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى