الهواتف الذكيةهونور

هونر 70 برو – Honor 70 Pro سيصل بتصميم مشابه جدًا لأحدث هواتف هواوي

كشف تصميم هاتف Honor 70 Pro في صور مسرّبة

بعد أن تم إصدار سلسلة Honor 60 مؤخرًا في السوق الصينية، بدأت التسريبات حول سلسلة Honor 70 بالظهور الآن. اليوم، كشفت لنا بعض الصور المسرّبة للطراز Honor 70 Pro تصميم الهاتف الذي يشبه الهاتف الرائد Huawei P50 Pro.

لقد أطلقت هونر سلسلة Honor 60 بشاشة منحنية عالية الجودة، وبمواصفات رائعة جدًا، ومع ذلك، يبدو أن سلسلة Honor 70 القادمة ستكون أقوى من جميع الجوانب.

تصميم Honor 70 Pro في أحدث الصور المسرّبة

هونر 70 برو - Honor 70 Pro سيصل بتصميم مشابه جدًا لأحدث هواتف هواوي

بحسب الصور، تتميز واجهة Honor 70 Pro الأمامية بشاشة منحنية ذات رؤية كاملة مع ثقب في أعلى المنتصف لكاميرا سيلفي. يوجد في الأعلى مكبرات صوت مزوّدة بميكروفونات ثانوية ومقبس سماعة أذن.

بينما يتميز الجانب السفلي بشبكات مكبرات الصوت ومنفذ USB من النوع C ومنفذ بطاقة SIM وعلى ما يبدو لبطاقتي SIM. على اليمين، يحتوي الهاتف على زر تشغيل باللون الأبيض متبوعًا بأزرار التحكم في الصوت، بينما يظل الجانب الأيسر عاديًا.

هونر 60 اس اي – Honor 60 SE يظهر في تسريب يكشف قدرة الشحن

هونر 70 برو - Honor 70 Pro سيصل بتصميم مشابه جدًا لأحدث هواتف هواوي

أما الجهة الخلفية، فهي تحتوي على وحدة كاميرا رباعية العدسة كبيرة الحجم وبشكل أسطواني تتكون من حلقة تحتوي على كاميرتين تصطفان بشكل عمودي. تحتويالوحدة أيضًا على كاميرا بيريسكوب،علاوة على ذلك، يمكنك رؤية مستشعر الألوان وفلاش LED.

يبدو التصميم العام رائعًا للغاية من حيث المظهر، كذلك، سيتوفّر جهاز Honor 70 Pro بثلاثة خيارات للألوان تشمل على الأسود والأبيض والأحمر اللامع.

هونر 60 اس اي – Honor 60 SE كشف التصميم في صور أغطية حماية مسرّبة

هونر 70 برو - Honor 70 Pro سيصل بتصميم مشابه جدًا لأحدث هواتف هواوي

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Huawei P50 Pro مزوّد بكاميرا بإمكانيات رائعة جدًا، حيث تتألف الوحدة من كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل (ملونة ، فتحة عدسة f / 1.8 مع ميزة التثبيت البصري (OIS)، وكاميرا True-Chroma بدقة 40 ميجابكسل (MONO ، فتحة عدسة f / 1.6)، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 13 ميجابكسل الكاميرا (فتحة عدسة f / 2.2) وكاميرا Telephoto بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 3.5 مع ميزة التثبيت البصري (OIS)، ودعم التركيز البؤري التلقائي.

سعر ومواصفات هونر60 برو كاملةً

هل يبدو تصميم الهاتف الجديد هونر 70 برو مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى