الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra سوف يأتي بمواصفات مشابهة للجيل السابق

تفاصيل هاتف Xiaomi 12 Ultra

بعد النجاح الكبير الذي حققته شاومي في سلسلتها السابقة شاومي 11، تستعد لإطلاق سلسلتها الجديدة والتي تحتوي على هاتف شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra والذي سوف يأتي بميزة موجودة في الجيل السابق.

شاومي 12 ألترا - Xiaomi 12 Ultra سوف يأتي بمواصفات مشابهة للجيل السابق

تفاصيل شاومي 12 ألترا

لن يقدم هاتف شاومي 12 ألترا – Xiaomi 12 Ultra أي ترقية على الجيل السابق عندما يتعلق الأمر بالمستشعرات، حيث ذكر التقرير الجديد أنّ الهاتف سوف يحافظ على الكاميرات التالية، 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 48 ميجابكسل في الهاتف.

يذكر التقرير أنّه سوف يحتوي على “منظار فائق التقريب” ولكن من غير الواضح ما إذا كان يشير إلى نفس العدسة 5x الموجودة في Mi 11 Ultra أو عدسة جديدة تقرب مسافات أبعد..

شاومي 12 ألترا - Xiaomi 12 Ultra سوف يأتي بمواصفات مشابهة للجيل السابق

يبدو أن التقرير الصادر من المسرّب Digital Chat Station يتوافق مع التسريبات السابقة التي ذكرت أنّ الكاميرات سوف تأتي بنفس الدقة للجيل السابق على الرغم من تجديد تصميم الكاميرا.

سوف يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC، وتشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف قد يأتي بشحن سريع 120 وات يتميز به هاتف Xiaomi 12 Pro.

اقرأ أيضًا.. شاومي مكس 5 برو – Xiaomi MIX 5 Pro كشف أبرز ميزات الكاميرا في أحدث التسريبات

تم الكشف عن أن الجهاز يحتوي على شاشة منحنية، وهي الأولى في تشكيلة Xiaomi 12، في حين أن ثقب الكاميرا الأمامية موجود في المنتصف. حيث يؤدي وجود الثقب أيضًا إلى تفنيد التسريبات السابقة التي ذكرت أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة.

شاومي 12 ألترا - Xiaomi 12 Ultra سوف يأتي بمواصفات مشابهة للجيل السابق

على الرغم من أن Xiaomi لم تكشف بعد عن أي تفاصيل بخصوص Xiaomi 12 Ultra، فمن المتوقع أن يظهر الجهاز لأول مرة في منتصف فبراير بعد مهرجان الربيع الصيني.

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى