الهواتف الذكيةهونور

إطلاق هاتف HONOR Magic V رسمياً، أنحف هاتف في عالم الهواتف القابلة للطي

الآن حان وقت HONOR لتعلن عن هاتفها الجديد القابل للطي – HONOR Magic V  مع رقاقة المعالج Snapdragon 8 من الجيل الأول. 

تفاصيل ومواصفات Honor Magic V

Honor Magic V

بسُمك يبلغ 14.33 ملم فقط، يعد هاتف هونر ماجيك في الهاتف الأنحف في سوق الهواتف القابلة للطي بالإضافة إلى سهولة إمساكه باليد. يتضمن ظهر الهاتف كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل لكل عدسة، بينما تأتي الكاميرا السيلفي في الشاشة الداخلية والخارجية بدقة 42 ميجابكسل. 

عند طي الهاتف، يبلغ قياس شاشة العرض 6.45 إنش مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9، ودقة 2560 × 1080 بكسل إلى جانب معدل تحديث 120 هرتز. عند فتح الهاتف، ستجد شاشة عرض تبلغ 7.9 إنش مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 10:9، معدل تحديث للشاشة 90 هرتز ودقة 2272 × 1984 بكسل. 

بحسب تصريحات علامة HONOR، فإن هاتف هونر ماجيك في يمكن شحنه بنسبة 15% خلال 15 دقيقة، وذلك بفضل الشحن فائق السرعة بقوة 66 واط. بالحديث عن الهواتف القابلة للطي.

يعد المفصل الخاص بالطي أحد أهم العناصر لتقييم جودة تجربة المستخدم للهاتف القابل للطي، ولذلك تم تصميم هاتف HONOR Magic V  من 213 مكون ليتيح طي الشاشة بمنتهى السهولة ويضمن تقديم تجربة فائقة الجودة تسمح من خلالها طي الهاتف 50 مرة يومياً لمدة 10 سنوات. 

إطلاق هاتف HONOR Magic V رسمياً، أنحف هاتف في عالم الهواتف القابلة للطي

بالتزامن مع الإعلان عن HONOR Magic V، أعلنت HONOR أيضاً عن الإصدار الجديد من Magic AI Engine – Magic Live و Magic UI 6.0، ويدعم Magic UI نظام Android، Windows، Lite OS وأنظمة التشغيل الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى