أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

اندرويد 13 – Android 13 يستعير ميزة رائعة من نظام iOS .. تعرف عليها

نظام Android 13 سيجلب ميزة مماثلة من أبل تتيح للمستخدمين نقل الصوت بنقرة!

بدأت جوجل بطرح أول معاينة لمطورين من نظام التشغيل Android 12 في فبراير من العام الماضي، لذا من المحتمل جدًا أن تبدأ معاينات النسخة القادمة اندرويد 13 (Android 13) في الظهور في نفس الوقت تقريبًا.

خلال الأسابيع القليلة الماضية، حصلنا على لمحة عن العديد من الميزات التي يتم تطويرها لنظام Android 13، بما في ذلك القدرة على تحديد إعدادات اللغة على أساس كل تطبيق ، وأذونات وقت التشغيل للإشعارات ، وميزة النقر لنقل الوسائط ، و غيرهم. يشير تسريب جديد الآن إلى أن قائمة منتقي إخراج الصوت ستحصل على تحسينا ومزايا رائعة في الإصدار الجديد.

تفاصيل ميزة منتقي إخراج الصوت في Android 13

بحسب المصدر، تعمل Google على منح منتقي الإخراج تصميمًا جديدًا في Android 13، وللتوضيح يعد منتقي إخراج الصوت زر يظهر في الزاوية اليمنى العليا من مشغل الوسائط. عند النقر فوقه فإنه يعرض قائمة بجميع الأجهزة المتاحة التي يمكنك توجيه إخراج الصوت إليها.

أندرويد 13 – Android 13 سيجلب ميزة هامة للغاية تنال إعجابكم

ظهرت هذه الميزة لأول مرة في Android 10 وتمت إعادة تصميمها في Android 11 وحصلت أيضًا على دعم لعرض أجهزة Google Cast، ويبدو الآن أنها ستتلقي إصلاحات كبيرة في Android 13.

لا تزال الميزة تعمل بنفس الطريقة السابقة ولكن يبدو أن الزر الخاص بها في مشغل الوسائط قد اختفى. وفي الوقت نفسه، تم استبدال أزرار شريط تمرير الصوت القديمة بأزرار دائرية جديدة أكثر اتساقًا. علاوة على ذلك ، يتم تمييز جهاز الصوت المحدد حاليًا بعلامة اختيار بينما تظهر الأجهزة الأخرى باللون الرمادي ، لذلك من السهل معرفة الجهاز النشط.

بشكل عام ، هذا يعني أن أجهزة الأندرويد ستحصل على ميزة مماثلة من أبل تتيح للمستخدمين نقل الصوت من جهاز iOS إلى HomePod بدون أي شيء سوى نقرة.

تجدر الإشارة إلى أن موعد طرح أول معاينة مطور لنظام اندرويد 13 لا يزال بعيدًا ، لذلك قد يحصل هذا التصميم الجديد على المزيد من التغييرات.

اندرويد 13 – Android 13 كشف 3 مميزات رائعة في النظام الجديد

هل وصل تحديث اندرويد 12 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

    1. شكرا لمرورك اخي الكريم
      لقد تم التوضيح بأن الميزة ظهرت في اندرويد 10 وتم اعادة تصميمها في اندرويد 11
      الان تم اجراء تحسينات عليها لتصبح مماثلة للميزة المتوفرة في نظام ios
      وهي نقل الصوت بنقرة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى