أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهونور

واجهة Magic UI 6.0 تصل رسميًا وهذه هي الهواتف التي ستحصل عليها

الهواتف التي ستحصل على واجهة هونر

أعلنت شركة Honor اليوم عن واجهة Magic UI 6.0، وذكرت الشركة أيضًا الهواتف التي سوف تحصل على هذه الواجهة بالإضافة إلى تواريخ الحصول عليها.

تفاصيل واجهة Magic UI 6.0

كما هو متوقع، فإن إطلاق Honor Magic V جلب أيضًا الإصدار الجديد من واجهة الشركة المخصصة، والتي تستند إلى Android 12. سيتم طرح واجهة Magic UI 6.0 في بعض الأجهزة الحالية، بدءًا من Magic3 و Magic3 Pro و +Pro ، والتي ستحصل عليها في الربع الأول من هذا العام.

بعد ذلك، سيشهد الربع من أبريل إلى يونيو تحديث Honor 50 و 50 Pro و Honor 60 و 60 Pro، أما هاتف 50 SE فسوف ينتظر حتى Q3 (لا توجد كلمة على تفاصيل حول 50 Lite حتى الآن).

من المقرر أيضًا تحديث جهاز Honor V40 الثنائي، و Honor Tablet V7 و V7 Pro، إلى جانب X30 و X30i و X20 في الربع الثالث.

توفر واجهة Magic UI 6.0 العديد من التحسينات للمهام المتعددة والميزات عبر الأجهزة، أما Magic Live عبارة عن نظام أساسي مساعد رقمي يستخدم الموقع والملفات الشخصية والذكاء الاصطناعي للتعرف على عاداتك وتقديم توصيات وتذكيرات مخصصة (مثل وقت تسجيل الوصول لرحلتك).

لتعزيز الخصوصية، يحاول الإصدار 6.0 القيام بأكبر قدر ممكن على الجهاز، سيوصي النظام أيضًا بأفضل الإعدادات للتطبيقات الشائعة.

ثم هناك Multi-Windows، والذي يسمح لك بتقسيم الشاشة بين تطبيقين، سوف يكتشف Magic Live المحتوى تلقائيًا ويوصيك بتشغيل Multi-Window عندما يكون ذلك مناسبًا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر واتش جي اس 3 – Honor Watch GS 3 رسميًا

يدعم برنامج Honor Sharing مشاركة الشاشة ولوحة المفاتيح والماوس، يمكنه أيضًا نقل الملفات بسهولة بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows باستخدام Honor Connect، والذي يوفر اتصالاً عالي السرعة (1.2 جيجابت في الثانية) وزمن انتقال منخفض (10 مللي ثانية).

بالإضافة إلى ذلك، يدعم Honor أيضًا تطبيق Your Phone من Microsoft هناك أيضًا Yoyo، الذي يتولى توزيع الإشعارات بين أجهزتك المختلفة – من هاتفك، من ساعتك الذكية إلى سماعات الرأس.

ما رأيك في واجهة هونر الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى