الساعات الذكيةهونور

سعر ومواصفات هونر واتش جي اس 3 – Honor Watch GS 3 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ هونر واتش جي اس 3

أعلنت هونر عن ساعتها الجديدة هونر واتش جي اس 3 – Honor Watch GS 3 والتي جاءت بتصميم جميل جدًا، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للساعة بالإضافة للسعر.

سعر ومواصفات هونر واتش جي اس 3 - Honor Watch GS 3 رسميًا

مواصفات هونر واتش جي اس 3

تتميز هونر واتش جي اس 3 بزجاج منحني ثلاثي الأبعاد بإطار بسيط متدرج، يأتي الجسم مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L منخفض الكربون ويبلغ سمكه 10.5 ملم ويزن 44 جرامًا، والقطر 45.9 ملم.

تأتي الساعة باللون الفضي والذهبي والأسود، ولكل منها رباط معصم مختلف، يأتي اللون الفضي والذهبي بأحزمة من جلد Nappa، أما الأسود (الذي يطلق عليه اسم Racing Pioneer) فلديه حزام مطاطي متين بدلاً من ذلك.

سعر ومواصفات هونر واتش جي اس 3 - Honor Watch GS 3 رسميًا

تحتوي ساعة هونر واتش جي اس 3 على شاشة AMOLED مقاس 1.43 إنش مع كثافة بكسلات تبلغ 326 بكسل في الإنش وتأتي بدقّة (466 × 466 بكسل)، وهي أكبر من شاشة Pro (1.39 إنش، 326 بكسل لكل إنش).

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V رسميًا

تتميز الساعة بدقّة تبلغ 97٪ عند تتبع معدل ضربات القلب. كما أنه يقوم بتتبع الأكسجين في الدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتتبع النوم (مع أكثر من 200 اقتراح لتحسين نومك) بفضل Honor Health 5.0.

تستخدم الساعة الجديدة تحديد المواقع بتردد مزدوج مقارنةً بـ MagicWatch 2 (2019) ، تم تحسين دقة تحديد المواقع بنسبة 167٪K هناك أكثر من 100 وضع رياضي، بما في ذلك 10 “أوضاع رياضية احترافية”.

سعر ومواصفات هونر واتش جي اس 3 - Honor Watch GS 3 رسميًا

الساعة مقاومة للماء حتى 5 ATM، لذا يمكنك حملها في المسبح. تشتمل مجموعة المستشعرات أيضًا على مقياس التسارع والجيروسكوب والبوصلة وضغط الهواء ومستشعرات الإضاءة المحيطة.

تعد الساعة بما يصل إلى 14 يومًا من الاستخدام النموذجي أو 30 ساعة من التعقب المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS). الخبر السار هو أنك لا تحتاج سوى 5 دقائق من الشحن للحصول على طاقة كافية تدوم طوال اليوم. يجب أن يستغرق الشحن الكامل لبطارية 451 مللي أمبير في الساعة أقل من ساعة بقليل.

سعر ومواصفات هونر واتش جي اس 3 - Honor Watch GS 3 رسميًا

سعر هونر واتش جي اس 3

فيما يتعلّق بالسعر، يبلغ سعر الساعة 180 يورو أي ما يعادل 205 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى