الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 كشف موعد الإطلاق وتاريخ بدء الطلبات المسبقة

موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

ربما قد تكشف الشركة الكورية سامسونج عن سلسلة هواتفها المنتظرة سامسونج جالكسي اس 22 (Samsung Galaxy S22) التي طال انتظارها في الثامن من فبراير المقبل من العام 2022، وفقًا لموقع Digital Daily الكوري الجنوبي. قال مسؤول في شركة سامسونج للإلكترونيات للموقع: “لقد أكدنا أن الحدث سيعقد في 8 فبراير ونناقش توقيت الدعوات التي سيتم إرسالها في نهاية يناير”.

موعد الإعلان عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

ويقال أنه من المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة في اليوم التالي، في 9 فبراير ، مع بدء الشحن في 24 فبراير. ومن المحتمل أن تطلق سامسونج ثلاثة هواتف، تشمل Galaxy S22 و S22 Plus و Galaxy S22 Ultra. وفقًا لبعض الشائعات الكثيرة الموجودة هناك، ستحتوي جميع الأجهزة الثلاثة على شاشات توفر سطوع مرتفع.

سامسونج جالكسي اس 22 - Samsung Galaxy S22 كشف موعد الإطلاق وتاريخ بدء الطلبات المسبقة

ويمكن أن يكون المعالج الأساسي هو Snapdragon 8 Gen 1 من شركة Qualcomm، وفي الوقت نفسه قد تأتي الأجهزة خارج الولايات المتحدة مع معالج Exynos 2200 من سامسونج الذي يستخدم وحدة معالجة الرسومات (GPU) بناءً على بنية AMD’s RDNA 2 ويمكن أن تدعم تتبع الأشعة. 

سامسونج جالكسي اس 22

ولم يتم بعد تأكيد الجدول الزمني للحدث وتاريخ الإصدار، لكن سامسونج عادةً ما تقوم بجدولة أحداث الهاتف الذكي الرئيسية في نفس الوقت تقريبًا من كل عام. من المفترض أن يتم عرضه في MWC 2022 في برشلونة، وفي ذلك الوقت يجب أن يكون بالفعل في أيدي المشترين.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل تخطط لشراء هاتفًا من سلسلة سامسونج جالكسي اس 22؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى