الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيصل مع قلم S Pen بمميزات وتحسينات رائعة

مميزات قلم S Pen القادم مع هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

قررت شركة سامسونج العمل جديًا على تعويض محبّي سلسلة سامسونج جالكسي نوت عن خليفة Galaxy Note 20 Ultra الذي كان من المفترض إطلاقه العام الماضي، وذلك من خلال الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 الترا (Galaxy S22 Ultra). إذ يقال إن الشركة ستقدم تجربة قلم S Pen محسّنة مع الهاتف القادم.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا قادم مع تجربة قلم S Pen محسّنة

وفقًا لليوتيوبر Zaryab Khan، سيوفر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا وقت استجابة يبلغ 2.8 مللي ثانية فقط، وهو أقل بمقدار 3 أضعاف عن زمن الاستجابة الخاص بقلم S Pen في هاتف Galaxy Note 20 Ultra. لو ثبتت صحة هذه التسريبات، فمن المحتمل أن يقدم سامسونج جالكسي اس 22 الترا تجربة رسم وكتابة تشبه القلم الواقعي.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيصل مع قلم S Pen بمميزات وتحسينات رائعة

لقد ظهر هاتف Galaxy S22 Ultra مؤخرًا في عدة تسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية، وتم الكشف بأنه سيأتي بتصميم يحتوي على زوايا مربعة وفتحة خاصة بالقلم S Pen . الهاتف يشبه إلى حد كبير الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy Note ، والتي يمكن أن تثير إعجاب عشاق هذه الهواتف بالفعل.

شاحن سامسونج 45 واط لشحن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا (تسريبات)

من المتوقع أن يشتمل الهاتف الذكي على شاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة +QHD، ومعدل تحديث متغير يصل إلى 120 هرتز ، وجودة عرض +HDR10، ومستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية، و طبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيصل مع قلم S Pen بمميزات وتحسينات رائعة

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1 (أو بمعالج Exynos 2200 في بعض الأسواق) وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي مع كاميرا خلفية مغطاة بهذا النوع من زجاج الحماية

يمكن أن يتميز Galaxy S22 Ultra أيضًا بكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل (تدعم التقريب البصري حتى 3x و 10x).

يمكن لشركة سامسونج أيضًا تزويد الهاتف بمكبرات صوت استريو وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار ودعم الشحن السريع بقوة 45 واط والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

هل أنت متحمس لتجربة سامسونج جالكسي اس 22 الترا؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى