الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro إعلان تشويقي يكشف مواصفات الشاشة بالتفصيل قبل الإطلاق

كشف مواصفات وتصميم شاشة هاتف OnePlus 10 Pro القادم

تستعد شركة ون بلس لإطلاق هاتفها الرائد والجديد ون بلس 10 برو (OnePlus 10 Pro) غدًا الموافق 11 يناير في الصين، حيث بدأت الشركة الآن باستقبال الطلبات المسبقة للجهاز المنتظر.

ومع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي، تم بالفعل تسريب العديد من التفاصيل عبر الإنترنت حول هاتف OnePlus 10 Pro وشاركت الشركة نفسها بعض الميزات الرئيسية من خلال الإعلانات التشويقية. الآن، شاركت العلامة التجارية المزيد من التفاصيل حول مواصفات شاشة الهاتف.

مواصفات شاشة هاتف OnePlus 10 Pro

يؤكد الإعلان التشويقي الجديد أن OnePlus 10 Pro سيأتي بشاشة LTPO 2.0 من سامسونج التي توفر دقة شاشة +2K ومعدل تحديث ديناميكي يبلغ 120 هرتز. كذلك، تم الترويج للهاتف ليكون أول هاتف في العالم مزود بميزة الشاشة التي تعمل دائماً (Always-on display) بمعدل تحديث 1 هرتز.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro إعلان تشويقي يكشف مواصفات الشاشة بالتفصيل قبل الإطلاق

يشير الاسم في ميزة العرض الدائم (Always-on display) إلى استمرارية عمل شاشة الجهاز أثناء وضع السكون، مما يسهل على المستخدمين التحقق من الوقت بالإضافة إلى بعض المعلومات والإشعارات المهمة الأخرى دون الحاجة إلى إلغاء قفل الهاتف.

في إعلان تشويقي حديث، كشفت العلامة التجارية عن التصميم الأمامي للهاتف الذكي القادم، موضّحًا أنه يتميز بحواف رفيعة جدًا، وزوايا دائرية، وفتحة ثقب واحدة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro الشركة تكشف الواجهة الأماميّة للهاتف

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro إعلان تشويقي يكشف مواصفات الشاشة بالتفصيل قبل الإطلاق

كما تم التأكيد على أن الجهاز هو الأول الذي يأتي مثبتًا مسبقًا مع أحدث واجهة ColorOS 12.1 من أوبو في السوق الصينية. كما سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد والجديد Snapdragon 8 Gen 1، وسيتضمن بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي SuperVOOC بقوة 80 واط، والشحن اللاسلكي AirVOOC بقوة 50 واط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro الكشف عن أسعار الهاتف قبل إطلاقه

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro إعلان تشويقي يكشف مواصفات الشاشة بالتفصيل قبل الإطلاق

بالنسبة لوحدة الكاميرا، سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا Hasselblad من الجيل الثاني على الجهة الخلفية، تتكون من كاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية، ستأتي بدقة 32 ميجابكسل لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو. لمعرفة المزيد حول تفاصيل الهاتف والسعر والتوافر يمكنك الانتظار حتى موعد الإعلان الرسمي عنه غدًا وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي tv.

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو كاملةً

ما رأيك بمواصفات هاتف ون بلس 10 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى