ابلالهواتف الذكية

آيفون قابل للطي .. متى سوف يتم إطلاق الهاتف؟

تفاصيل هاتف آيفون القابل للطي

يبدو أنّ آبل تستعد لإطلاق آيفون قابل للطي ولكن من الواضح أنّ هذا لن يكون في الوقت القريب، حيث كشف تقرير جديد أنّ إطلاق الهاتف من الشركة سوف يتأخر ولن يكون خلال العام الحالي.

آيفون قابل للطي

تفاصيل آيفون قابل للطي

وفقًا لتقرير جديد من DylanDKT الشهير (عبر AppleInsider) فإن مهندسي Apple جرّبوا العديد من النماذج الأولية القابلة للطي على مدار الأشهر الماضية، ولكن بالتأكيد من غير المتوقّع أن تعلن Apple عن جهاز iOS قابل للطي في عام 2022 أو 2023. أو 2024 لهذه المسألة.

وفقًا لـ DylanDKT، تعمل الشركة وتختبر نماذج أولية متعددة بشاشات قابلة للطي، ومع ذلك يبدو أن الرئيس تيم كوك غير متأكد مما إذا كان الطلب على الهواتف القابلة للطي يمثل اتجاهًا مستدامًا.

آيفون قابل للطي .. متى سوف يتم إطلاق الهاتف؟

تجدر الإشارة إلى أنّ سامسونج هي أكبر منتج في سوق الهواتف القابلة للطي حتى الآن، حيث أعلنت الشركة أن مبيعات الأجهزة القابلة للطي ارتفعت بنسبة 400٪ العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، تحاول Google أيضًا الحصول على حصّة في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي باستخدام الهاتف الذكي Pixel Fold، وستدخل الشركات الأخرى هذا الاتجاه قريبًا.

اقرأ أيضًا.. آيفون قابل للطي – إليكم مواصفاته وموعد إطلاقه حسب آخر التسريبات

يبدو أن شركة آبل لا تزال تفكر في إمكانية استمرار سوق الهواتف الذكية القابلة للطي. يقول الكثير أن هناك عددًا قليلاً فقط من المستهلكين المستعدين لدفع مبلغ ضخم من المال لشراء جهاز iPhone عالي الجودة وقابل للطي.

آيفون قابل للطي .. متى سوف يتم إطلاق الهاتف؟

يبدو أن المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo يتوقع أن تقوم شركة Apple بشحن ما بين 15 إلى 20 مليون جهاز iPhone قابل للطي في عام 2023. ووفقًا له، ستطلق Apple شيئًا مثل Samsung Galaxy Z Fold. جهاز يعمل بنظام iOS، يعمل كجهاز iPhone عند فتحه، ومجهز بشاشة داخلية بحجم إنش بوصات بحجم التابلت الذي ستوفره Samsung.

برأيك هل ستنافس آبل في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى