الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 اي – realme 9i كشف مواصفات الهاتف على موقع الشركة

مواصفات ريلمي 9 اي

ظهر الهاتف الذكي المنتظر ريلمي 9 اي – realme 9i الآن على موقع الشركة في الهند، ومن المقرر أن تطلق العلامة التجارية (ريلمي) هاتفها خلال الشهر الجاري وتحديدًا يوم 10 يناير الجاري.

مواصفات ريلمي 9 اي

سيأتي ريلمي 9 اي مع شاشة IPS LCD مقاس 6.6 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز بدقة 1080 × 2400 وجودة عرض FHD بلس. وسيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 680. وأما بخصوص الكاميرا، سيحمل الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية، كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش.

مواصفات ريلمي 9 اي

وفي الأمام، ستكون هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف مزودًا ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 33 واط، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2، ودعم مقبس سماعة الرأس 3.5.

ريلمي 9 اي - realme 9i كشف مواصفات الهاتف على موقع الشركة

وأشارت التسريبات السابقة أن الهاتف سيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ريلمي 9 اي - realme 9i كشف مواصفات الهاتف على موقع الشركة

وتشمل مواصفات هاتف الأخرى على منفذ USB-C، ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، وبلوتوث إصدار 5.0، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2، ومستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب.

شاهد أيضاً ...

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 8 اس كاملةً

برأيك، ما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى