الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90 يظهر في فيديو تشويقي جديد

فيديو تشويقي جديد لهاتف Lenovo Legion Y90

قامت لينوفو بنشر ملصق ترويجي لهاتف لينوفو ليجن واي 90 – Lenovo Legion Y90 خلال الشهر الماضي، حيث ذكرت أنّ الهاتف سوف يعمل بشاشة 144 هرتز، واليوم قامت الشركة بنشر فيديو ترويجي جديد للهاتف.

لينوفو ليجن واي 90 - Lenovo Legion Y90 يظهر في فيديو تشويقي جديد

تفاصيل لينوفو ليجن واي 90

نشرت لينوفو مقطع فيديو قصير على الموقع الصيني Weibo، والذي كشف عن تصميم هاتف لينوفو ليجن واي 90 قبل الإطلاق الرسمي، واستعرض بعض الميزات الخاصة به.

وفقًا للفيديو، يظهر الهاتف بشاشته المسطحة ذات الزوايا الدائرية بها حواف رفيعة في الأعلى، مع وجود كاميرا سيلفي على الجانب الأيمن من سماعة الأذن.

لينوفو ليجن واي 90 - Lenovo Legion Y90 يظهر في فيديو تشويقي جديد

أما الواجهة الخلفيّة، فتوجد جزيرة ضخمة تحتوي على فلاش وكاميرات وضوء على شكل حرف Y. نرى أيضًا خطوط الهوائي على الإطارات، مما يشير إلى أنّ الهاتف سوف يأتي ببنية معدنية.

سيعمل Lenovo Legion Y90 بواجهة ZUI ، والتي ستأتي مع بعض التعديلات للحصول على تجربة لعب أفضل من الهواتف السابقة للشركة، بحسب التسريبات التي أكدت هذه المعلومات.

اقرأ أيضًا.. لينوفو ليجن واي 700 – Lenovo Legion Y700 ملصق ترويجي يكشف مواصفات التابلت

في السابق، أكدت لينوفو أن هاتف لينوفو ليجن واي 90 سيأتي بنظام تبريد هواء ثنائي المحرك لأداء مستدام، سيحزم شاشة E4 AMOLED مقاس 6.92 إنش مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 720 هرتز ويدعم محتوى HDR.

في وقت سابق من اليوم ، قام Lin Lin -مدير منتجات الكمبيوتر المحمول Lenovo- بمعاينة هاتف الألعاب Legion Y90 الجديد مدعيًا أن درجة حرارة الهاتف كانت 38.9 بعد 20 دقيقة من اللعب بـ 122 إطارًا في الثانية.

قالت Lenovo مؤخرًا إن Legion Gaming سيكون لها قاعدة تسمية موحدة: رقمان للهاتف ، وثلاثة أرقام للجهاز اللوحي ، وأربعة أرقام للكمبيوتر. من التسمية ، يجب أن يكون Y90 هو النموذج الأعلى للجيل الجديد من هواتف الألعاب القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى