ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو يظهر في تسريبات جديدة عن الكاميرا الأمامية

تسريبات جديدة عن ايفون 14 برو

سلط تسريب جديد مزيدًا من الضوء على شاشة الهاتف ايفون 14 برو قبل عدة أشهر من إطلاقه هو واخوته من شركة آبل الأمريكية والذي من المتوقع أن يكون في شهر سبتمبر القادم.

وتدعي بعض التسريبات هذه المرة أن السلسلة القادمة ايفون 14 لن تحتوي على 4 طُرز، ومن المرجح أن يتم الاستغناء عن النسخة الأصغر (ميني) هذا العام).

مواصفات ايفون 14 برو

ايفون 14 برو

يقال إن شركة آبل بصدد الإعلان عن هاتفين بمقاس 6.1 إنش مع وجود تغيير جذري في تصميم نسخة البرو، حيث أشار التسريب إلى أن شاشة الهواتف ستكون ذات كاميرا أمامية في ثقب مستطيل الشكل وليس عبارة عن دائرة كما ذكرت تسريبات سابقة.

ونستنتج من هذا التسريبات أن الثقب المخصص للكاميرا الأمامية سيحتوي على عدسة للكاميرا بالإضافة إلى مستشعرات أخرى مثل التعرف على الوجه.

ووفقًا لتقرير صادر عن شبكة IndiaToday فإن آبل ستتبنى تقنية جديدة متطورة تُمكن مستشعرات Face ID من العمل على الرغم من وجود طبقة زجاجية وشاشة فوقها، علاوة على ذلك يدعي التسريب أن مستشعرات Face ID المضمنة في الشاشة لن تمثل أي مشكلة.

الأمير المثير للاهتمام أن بعض النسخ من السلسلة القادمة سوف تحتفظ بالنوتش ولن تقوم آبل بإطلاق السلسلة بالكامل بكاميرا أمامية في ثقب.

ايفون 14 برو يظهر في تسريبات جديدة عن الكاميرا الأمامية

وإذا كانت الشائعات صحيحة فإن الهواتف الثلاثة ستكون ايفون 14 و 14 برو و 14 برو ماكس، أول نسختين ستكونان بمقاس 6.1 إنش اما ايفون 14 برو ماكس سيكون بمقاس 6.7 إنش.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف ايفون 14 برو و 14 برو ماكس سيكونان بكاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميجابكسل، كما تشير بعض العروض إلى أن إطار نسخة البرو ماكس من التيتانيوم.

ما الذي تتوقعونه من ايفون 14 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى