الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي قادم بمواصفات قوية مميزة

مواصفات هونر ماجيك في

ستكشف شركة هونر قريبًا النقاب عن أول هاتف قابل للطي على الإطلاق وهو هونر ماجيك في – Honor Magic V لمنافسة Samsung Galaxy Z Fold 3 و OPPO Find N. الآن قبل الإطلاق الرسمي، ظهرت المواصفات والعروض المسربة للهاتف الذكي المنتظر.

مواصفات هونر ماجيك في حسب التسريبات

وفقًا للمصدر، سيحتوي هونر ماجيك في على شاشة OLED رئيسية مقاس 7.9 إنش بدقة شاشة تبلغ 2272 × 1984 ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. وفي الوقت نفسه، يُقال أن شاشة الغطاء الخارجية عبارة عن شاشة توفر دقة FHD + مقاس 6.45 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

هونر ماجيك في

كما يقال أيضًا أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 الذي تم الإعلان عنها حديثًا من Qualcomm، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام ) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. فيما يتعلق بأجهزة الكاميرا، قيل لنا أن الهاتف سيحتوي على إعداد ثلاثي للكاميرا يتكون من كاميرا رئيسة بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.9، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.2، وكاميرا Spectrum Enhanced بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.0.

هونر ماجيك في - Honor Magic V القابل للطي قادم بمواصفات قوية مميزة

 في المقدمة، ستجد كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 42 ميجابكسل. في مكان آخر، يُقال إن جهاز Honor Magic V سيحمل بطارية تبلغ سعتها 4760 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع 66 واط ويحتوي على مكبرات صوت DTS: X Ultra. أخيرًا، سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة MagicUI 6.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو كاملةً

برأيك، هل تستحق الهواتف القابلة للطي الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى