الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11S يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول شاومي ريدمي نوت 11 اس

حصل هاتف شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11S على العديد من الشهادات خلال الفترة الماضية، واليوم حصل على شهادة جديدة، حيث حصل مسبقًا على العديد من الشهادات مثل NBTC و BIS و EEC واليوم، وصل الجهاز إلى شهادات FCC التي تكشف عن التفاصيل الأساسية.

شاومي ريدمي نوت 11 اس

وفقًا لقائمة FCC، يحتوي Redmi Note 11S على طرازين يحملان الرقم 2201117TY و 2201117SY، ووفقًا للقائمة سوف يعمل كلا الطرازين بواجهة MIUI 13، مما يشير إلى أن الهواتف قد تعمل بنظام Android 12.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يكشف عن خيارات التخزين الخاصة بالهاتف، حيث سيأتي الهاتف بخيارات متعددة، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت، ويخار آخر بذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت، وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت.

تنتشر الشائعات بأن الهاتف قد يأتي بكاميرات رائعة. يمكن أن يظهر مع كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11s الكشف عن بعض التفاصيل حول الهاتف قبل إطلاقه

قد يحتوي الجهاز على أداة التقاط صور سيلفي بدقة 13 ميجابكسل. من المواصفات الأخرى المتوقعة للهاتف معالج من ميدياتيك، MediaTek وبطارية كبيرة مع دعم الشحن السريع، وشاشة AMOLED أو LCD.

وبحسب التسريبات، من المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف القادم شاومي ريدمي نوت 11 اس في السوق العالمية بحلول نهاية فبراير 2022. أضافت تسريبات أخرى أيضًا أن العلامة التجارية الصينية بدأت بالفعل في الاختبار الداخلي للهاتف الذكي في أوروبا والأسواق الآسيوية مثل سنغافورة وماليزيا وإندونيسيا.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى