أسوسالهواتف الذكية

أسوس زين فون 9 – Asus Zenfone 9 يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جهاز Asus Zenfone 9

تستعد أسوس لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها هاتف أسوس زين فون 9 – Asus Zenfone 9، حيث ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف.

أسوس زين فون 9 - Asus Zenfone 9 يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل أسوس زين فون 9

تأتي الصورة الأولى من Zenfone 8 الذي يعمل بنظام Android 12 وتُظهر قائمة الإعدادات المخفية التي توضح تفاصيل النقر المزدوج الجديد على الإيماءة الخلفية ورسم تخطيطي لما يُفترض أنه أسوس زين فون 9 – Asus Zenfone 9.

يبدو أن الجهاز يحتوي على كاميرا خلفيّة مزدوجة، ويقترح النص الموجود أسفل الكاميرا، أنّ الكاميرا الرئيسيّة سوف تأتي بدقّة 50 ميجابكسل مع OIS، وعدسة ثانية بدقة 12 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر الصور أيضًا أنّ الهاتف يحتوي على رقم 09 أسفل الكاميرا مما يؤكد بشكل أكبر على أن هذا هو خليفة Zenfone 8.

أسوس زين فون 9 - Asus Zenfone 9 يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

تأتي الصورة الثانية مقدمة من نفس البرنامج الثابت وتُظهر رسمًا تخطيطيًا لهاتف ROG Phone 6. وقد تم تغيير مظهر الجهاز قليلاً من سلسلة Zenfone 5 مع كاميرات أكبر وشاشة خلفية أكبر، سيستخدم الجهاز كاميرا خليفيّة ثلاثيّة العدسة مثل طراز العام الماضي على الرغم من أنّ التسريب لم يكشف عن المواصفات الخاصّة بالكاميرات.

يبدو أن فلاش LED تم وضعه بجوار الكاميرات هذه المرة، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو المعالج الجديد Snapdragon 8 Gen 1 وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي بخيارات أخرى.

اقرأ أيضًا.. أسوس زين فون 9 – ASUS Zenfone 9 يظهر في تسريبات جديدة

لم تعلن الشركة بعد عن التفاصيل المتعلقة بالهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات خلال الفترة القادمة فيما يتعلّق بالمواصفات والسعر أيضًا، بالإضافة لمشاركة بعض الملصقات الترويجية.

أسوس زين فون 9 - Asus Zenfone 9 يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

ما رأيك في هواتف أسوس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى