تطبيقات وألعاب الهواتف

تحديث ببجي PUBG الجديد 2022 يضيف معدّات قتال جديدة وتغييرات رهيبة على اللعبة

تحديث 15.2 للعبة PUBG: Battlegrounds سيجلب بعض المعدات التكتيكية الجديدة

حصلت لعبة ببجي الشهيرة PUBG: Battlegrounds الآن على تحديث جديد يضيف طائرات بدون طيار كجزء من المعدات التكتيكية التي ستساعد في القتال في اللعبة. التحديث الجديد موجود بالفعل على خادم الاختبار العام، مما يسمح للاعبين بتجربة محتوى جديد قبل إتاحته على الخادم المباشر.

يأتي التحديث الجديد بعد إعلان الشهر الماضي عن إتاحة اللعبة مجانًا. ونظرًا لأن كل من التحديث الجديد والانتقال المجاني للعب سيتم في وقت واحد، فإن خادم PUBG: Battlegrounds سيخضع للصيانة لفترة أطول من المعتاد، حيث ستبدأ صيانة الخادم يوم 10 يناير وتستمر حتى 12 يناير.

مميزات تحديث PUBG الجديد

يجلب تحديث 15.2 للعبة PUBG: Battlegrounds بعض التحسينات على أسلوب اللعب مع المعدات التكتيكية ويجدد البرامج التعليمية في اللعبة. إليك ما ستحصل عليه في التحديث الجديد:

طائرة بدون طيار

تحديث ببجي PUBG الجديد 2022 يضيف معدّات قتال جديدة وتغييرات رهيبة على اللعبة

ستحصل اللعبة على معدات تكتيكية للقتال من بينها الطائرة بدون طيار التي تمكّن اللاعبين من استكشاف مسافات أطول والتقاط العناصر بأمان. ستتوفر الطائرات بدون طيار في المباريات العادية ووضع التدريب والألعاب المخصصة ووضع الحماية.

يمكن للاعبين التحكم في طائرة بدون طيار باستخدام جهاز لوحي بدون طيار ولن يتمكنوا من التحرك أثناء التحكم في طائرة بدون طيار. يبلغ نصف قطر تشغيل الطائرة بدون طيار 300 متر وسيتم تدميرها إذا غادرت هذا المجال.

تبلغ قوة الطائرة بدون طيار 35 حصانًا ويمكن أن تتعرض لأضرار من إطلاق النار والانفجارات والمياه والنار وتصادم المركبات. بعد تدمير الطائرة بدون طيار ، يحتاج اللاعبون إلى استعادتها وإصلاحها. يمكن للطائرة بدون طيار التقاط عنصر واحد في فتحة المخزون الخاصة بها، لكنها لا تستطيع جمع العناصر من حزم الرعاية ، والجذوع ، وصناديق الموت.

ببجي نيو ستيت PUBG New State : كيفية استخدام كود استرداد الهدايا الجديد 2021

معدات EMT

تحديث ببجي PUBG الجديد 2022 يضيف معدّات قتال جديدة وتغييرات رهيبة على اللعبة

عنصر تكتيكي آخر هو معدات EMT التي ستظهر على كل خريطة في المباريات العادية ووضع التدريب والمباريات المخصصة ووضع الحماية. تقدم معدات EMT العديد من المزايا للاعبين، حيث يمكن لهولاء الذين لديهم معدات EMT استخدام عناصر الشفاء وإحياء زميلهم المنهزم.

يمكن للاعبين أيضًا المشي بشكل أسرع عند استخدام عناصر العلاج إذا كان لديهم معدات EMT. كذلك، تعمل الضمادات ومجموعات الإسعافات الأولية على تجديد الصحة الكاملة وتوفر الأدوية الطبية دفعة كاملة للشفاء. وتجدر الإشارة إلى أن معززات الشفاء ووقت الإحياء القصير لن ينجح في المنطقة الزرقاء.

أوضاع البرنامج التعليمي الجديد

تحديث ببجي PUBG الجديد 2022 يضيف معدّات قتال جديدة وتغييرات رهيبة على اللعبة

أضافت PUBG: Battlegrounds وضعين تعليمين للاعبين:

  • وضع التدريب الأساسي الذي سيشرح حركات الشخصية، ونهب الأسلحة وإطلاق النار عليها ، والشفاء ، وإحياء زملاء الفريق الذين سقطوا.
  • وضع تدريب ضد الذكاء الاصطناعي سيضع لاعبًا في مواجهة 99 روبوتًا على خريطة Erangel وسيوجّه اللاعبين خلال المباراة الوهمية.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تتلقى تحديثًا جديدًا لمكافحة اللاعبين المخالفين والغشاشين

ما رأيك في الإضافات والتغييرات الجديدة على PUBG؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى