الأجهزة والمواضيع

ريدمي كي 50 – Redmi K50 كشف أول وأروع مميزات الهاتف في إعلان تشويقي جديد

إعلان تشويقي يكشف ميزة رائعة لهاتف Redmi K50 القادم

تعتبر سلسلة Redmi K من أروع وأشهر الهواتف الذكية التي تمتلكها شاومي في قطاع الفئة المتوسطة، فهي تتميز بمواصفات رائعة و سعر مميز. ورغم أن العلامة التجارية K-series اقتصرت مؤخرًا على الصين، إلا أن الهواتف الرئيسية تحصل على إصدارات معاد تسميتها عالميًا وفي أسواق رئيسية أخرى مثل الهند.

لقد بدأت شركة شاومي الآن التشويق لهواتفها الجديدة القادمة ضمن سلسلة Redmi K50 في الصين ، ومن أوائل المميزات التي تم الكشف عنها هي ميزة الشحن السريع بقدرة 120 واط.

ميزة رائعة لهاتف Redmi K50 في إعلان تشويقي

نشر حساب شركة ريدمي الرسمي على الموقع الصيني الشهير “Weibo” إعلان تشويقي لسلسلة Redmi K50. يذكر الإعلان التشويقي أن السلسلة ستحتوي على تقنية تبديد الحرارة “Dual Vapor Chamber” ، مما يجعلها واحدة من أروع إعدادات التحكم الحراري لمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 كشف أول وأروع مميزات الهاتف في إعلان تشويقي جديد

ونظرًا لأن المعالج Snapdragon 8 Gen 1 قد واجه بعض مشكلات ارتفاع الحرارة، فإن الشركات ستتجه بالتأكيد لاعتماد تقنيات جديدة لتبديد الحرارة في أجهزتها القادمة بهذا المعالج تحديدًا، وبالتأكيد تحظى ريدمي بثقة كبيرة في نظام التبريد الخاص بها لسلسلة Redmi K50.

ريدمي كي 50 – Redmi K50 النسخة المخصصة للألعاب تحصل على شهادة 3C مع ميزة هامة للغاية

أكدت ريدمي أيضًا أن سلسلة ريدمي كي 50 ستحصل على قدرة الشحن السريع 120 واط ، والذي يمكنها شحن بطارية سعتها 4700 مللي أمبير بالكامل في 17 دقيقة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو SiWKL5oN.jpg

الأرقام مثيرة للإعجاب، ولكن لو صحّت التسريبات السابقة، فسيتم منح الشحن السريع بقدرة 120 واط لأعلى طراز في السلسلة، ويُفترض أنه يُطلق عليه اسم Redmi K50 Pro Plus. ومع ذلك، تشير المواصفات التي تم تسريبها إلى سعة بطارية أعلى تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

ريلمي جي تي نيو 3 – Realme GT Neo3 و ريدمي كي 50 – Redmi K50 هل يعملان بـ معالج قوي؟

ريدمي كي 50 – Redmi K50 كشف أول وأروع مميزات الهاتف في إعلان تشويقي جديد

من المتوقع إطلاق سلسلة ريدمي كي 50 في فبراير 2022 في الصين، ونأمل أن نرى الأجهزة تصل أيضًا إلى مناطق أخرى بأسماء مختلفة مع الاحتفاظ بقيمتها التنافسية.

سعر ومواصفات ريدمي كي 40 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف ريدمي كي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى