الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11s كشف موعد إطلاق الهاتف عالميًا

مواصفات شاومي ريدمي نوت 11 اس وموعد إطلاقه

يبدو أن شاومي تخطط لإطلاق هاتف ذكي آخر من سلسلة Redmi Note 11 قريبًا. سيكون الطراز الجديد هو شاومي ريدمي نوت 11 اس (Redmi Note 11s)، والذي من المتوقع إطلاقه عالميًا بحلول نهاية الشهر المقبل.

موعد إطلاق شاومي ريدمي نوت 11 اس في السوق العالمية

بحسب التسريبات، من المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف القادم شاومي ريدمي نوت 11 اس في السوق العالمية بحلول نهاية فبراير 2022. أضافت تسريبات أخرى أيضًا أن العلامة التجارية الصينية بدأت بالفعل في الاختبار الداخلي للهاتف الذكي في أوروبا والأسواق الآسيوية مثل سنغافورة وماليزيا وإندونيسيا. لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد توفّر الجهاز في الهند ، ولكن من المحتمل أن يتم ذلك في أقرب وقت بعد الإصدار العالمي.

شاومي ريدمي نوت 11 اس – Redmi Note 11s الكشف عن بعض التفاصيل حول الهاتف قبل إطلاقه

لذلك، من المتوقع أن يصل الهاتف إلى الأسواق العالمية بحلول نهاية فبراير ويقال أنه سيعمل بمعالج Dimensity 5G من ميدياتك. علاوة على ذلك، ورد أن Redmi Note 11s سيضم وحدة كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف، تتكون من كاميرا Samsung HM2 رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا Sony IMX3555 بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو OV2a OmniVision بدقة 2 ميجابكسل.

خسارة سامسونج و ابل أمام هواوي | بطارية سامسونج جالكسي اس 11 | وكاميرا شاومي ريدمي نوت 10

أما الواجهة الأمامية فهي تحتوي على شاشة تعرض معدل تحديث يبلغ 90 هرتز على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت الشاشة من نوع AMOLED أو LCD في الوقت الحالي. ستأتي أيضًا كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لتصوير السيلفي و مكالمات الفيديو.

لا تزال التفاصيل الدقيقة حول الجهاز غير معروفة مثل تكوينات التخزين والمعالج والتصميم وغير ذلك الكثير. وبالتأكيد، سنقدّم تحديثات عند توفّر معلومات إضافية بخصوص Redmi Note 11S القادم.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر Redmi Note 11s القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى