الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 96 – Oppo A96 5G كشف تصميم الهاتف المميز في أحدث الصور المسربة

أطلقت الشركة الصينية اوبو هاتف اوبو اى 95 (Oppo A95) قبل بضعة أشهر. والآن حصلنا على تقرير جديد يشير بأن الشركة تعمل على هاتف اوبو اى 96 (Oppo A96). 

تصميم هاتف اوبو اى 96

لا توجد كلمة رسمية بشأن موعد إطلاق هاتف أوبو الذكي الجديد. بينما ننتظر ذلك، تسرب تصميم الجهاز عبر الإنترنت. قام Tipster Evan Blass، المعروف أيضًا باسم EvLeaks، بتحميل صور تصميم اوبو اى 96 التي تكشف عن تصميم الواجهة الخلفية للجهاز وخيارات الألوان. تكشف الصور أيضًا عن ميزات الشاشة. دعونا نلقي نظرة على صور تصميم Oppo A96 5G والمواصفات والتفاصيل الرئيسية الأخرى التي تم تسريبها عبر الإنترنت.

اوبو اى 96

من المحتمل أن يكون Oppo A96 5G هو الهاتف الذكي التالي الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G من أوبو الذي تم إطلاقه في إطار سلسلة A للشركة. تكشف صور الهاتف التي سربها Blass عن وجود حواف مسطحة على الجانبين. يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مستطيلة في الخلف مع إعداد كاميرا مزدوجة. يوجد فلاش LED داخل وحدة الكاميرا أيضًا. 

اوبو اى 96 - Oppo A96 5G كشف تصميم الهاتف المميز في أحدث الصور المسربة

بينما في الأمام، يحتوي الهاتف على شاشة مسطحة مع حواف رفيعة حوله. في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة يوجد فتحة مثقوبة. لا يزال مقاس الشاشة غير معروف في الوقت الحالي. ومع ذلك، أطلقت شركة اوبو أجهزة بشاشة 6.4 إنش أو 6.5 إنش. يمكننا أن نتوقع الشيء نفسه مع  اوبو اى 96. 

اوبو اى 96 - Oppo A96 5G كشف تصميم الهاتف المميز في أحدث الصور المسربة

وتحتوي الحافة اليسرى للجهاز على درج بطاقة SIM ومفاتيح الصوت. على الحافة اليمنى يوجد زر الطاقة. وفقًا للصور المسربة، سيأتي A96 5G بثلاثة ألوان – الوردي والأسود وخيار اللون الأزرق المتدرج. لم يكشف Tipster عن مواصفات الجهاز. لا توجد كلمة من الشائعات في الوقت الحالي. يمكننا توقع ظهور المزيد من التفاصيل الخاصة بالجهاز عبر الإنترنت في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 5 – Oppo Find X5 أول التسريبات حول الهواتف القادمة ضمن السلسلة الجديدة

ما رأيك في التصميم الجديد لهاتف Oppo A96 5G؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى