الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أول ظهور رسمي للهاتف مع تأكيد موعد الإطلاق

هاتف OnePlus 10 Pro يظهر في صور رسمية لأول مرة

نشرت شركة ون بلس أول الصور التشويقية لهاتفها المنتظر ون بلس 10 برو (OnePlus 10 Pro) والتي حصلنا من خلالها على نظرة رسمية على الهاتف القادم والشكل الذي سيبدو عليه.

كذلك، أكّدت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية موعد الإطلاق، حيث ستصبح الهواتف الذكية من سلسلة OnePlus 10 التي طال انتظارها رسميًا في موطن الشركة الأصلي في الصين في 11 يناير.

هاتف OnePlus 10 Pro في أول ظهور له

لقد قدّم المنشور الذي نشرته الشركة أول نظرة رسمية على الهاتف الذكي OnePlus 10 Pro، وكشفت أيضًا عن عدد كبير من التفاصيل الرئيسية الأخرى حوله من بينها أنه سيكون متاحًا في خيارين من الألوان الجذابة هما الأخضر والأسود.

صرح مؤسس الشركة Pete في منشوره أن هاتف OnePlus 10 Pro سيحصل على تصميم جديد تمامًا يتضمن وحدة كاميرا ثلاثية العدسة ملفتة للنظر في الخلف. وأشار إلى أن وحدة الكاميرا الخلفية تمتزج مع اللوحة الخلفية، فقد استخدمت OnePlus مادة السيراميك لصنع وحدة الكاميرا، وهي توفّر توفر صلابة أكثر 13 مرة من الزجاج.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro يظهر في صور حية تكشف تصميمه ومواصفاته

يقال إن الهاتف سيحتوي على شاشة منحنية LTPO AMOLED بحجم 6.7 إنش توفر دقة 2K ، إلى جانب معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 من الجيل الأول، ويحتوي على وحدة معالجة رسومات Adreno 730 عالية الكفاءة.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro أول ظهور رسمي للهاتف مع تأكيد موعد الإطلاق

من المحتمل أن يستخدم الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن لاسلكي بقوة 50 واط ودعم شحن سريع بقوة 80 واط.

بالنسبة للكاميرات، يضم OnePlus 10 Pro ثلاث كاميرات في الخلف، وهي تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل وكاميرا إضافية بدقة 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الأميمة فهي قد تأتي داخل ثقب بدقة 32 ميجابكسل.

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو كاملةً

ما هو انطباعك عن تصميم ون بلس 10 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى