الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في – Honor Magic V الشركة تكشف رسميًا موعد إطلاق هاتفها القابل للطي

الشركة تكشف موعد إطلاق هونر ماجيك في رسميًا

قررت شركة هونر أن تبدأ العام بقوة، مؤكدة موعد إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي حيث سيتم إطلاق هونر ماجيك في – Honor Magic V في 10 يناير في الصين، وسيكون الحدث متاحًا للبث عبر الإنترنت.

مواصفات هونر ماجيك في 

سيتم طي هونر ماجيك في القابل للطي أفقيًا بالمثل، على غرار Galazy Z Fold3. كما يمكننا أن نرى من الصورة الترويجية أن شاشة الغلاف ستأتي بثقب للكاميرا الأمامية المخصصة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، بينما سيحتوي إعداد الكاميرا الرئيسية في الخلف على ثلاث وحدات. يوجد أيضًا فلاش LED مزدوج وبعض مستشعرات الإضاءة و PDAF.

وتم التأكيد رسميًا على أن هونر ماجيك في هو أول هاتف قابل للطي مع معالج Snapdragon 8 Gen 1، مما يجعله أول رائد حقيقي لعام 2022 للعلامة التجارية المستقلة أيضًا. اقترحت الشائعات أيضًا شحن سريع 66 واط ونظام Android 12. لن تقول شركة هونر كلمة واحدة عن GMS ، نظرًا لأن الحدث في الصين ، ولكن إذا وصل Magic V إلى الأسواق العالمية ، فسوف يدعم خدمات Google بلا شك. 

وفقًا للتسريبات السابقة، ستتوفّر الشاشة الخارجية بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وستحتوي على وحدة كاميرا خلفية في الجانب الأيسر العلوي، في حين أن الشاشة الداخلية ستوفّر معدل تحديث 120 هرتز، مع فتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي.

ويقال أن الهاتف سيحتوي على بطارية سعتها 5100 مللي أمبير وقدرات الشحن السريع تصل إلى 66 واط. هناك أيضًا تسريبات تفيد بأن Honor Magic V سيظهر لأول مرة مع واجهة Magic UI 6.0 خارج الصندوق أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر ماجيك 3 برو كاملةً

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف وأجهزة هونر بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى