الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 تسريب مواصفات السلسلة قبل الإطلاق بساعات

تفاصيل حول سلسلة realme GT 2

تم التأكيد رسميًا على أن سلسلة ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 ستظهر لأول مرة عالميًا في 4 يناير، حيث قام أحد المسرّبين بمشاركة قائمة المواصفات الكاملة لهاتفي السلسلة قبل الإطلاق بساعات.

ريلمي جي تي 2 - realme GT 2 تسريب مواصفات السلسلة قبل الإطلاق بساعات

مواصفات ريلمي جي تي 2

من لقطة الشاشة التي شاركها أحد المسرّبين على موقع التواصل الاجتماعي المصغر Weibo، أظهر أن ريلمي جي تي سوف يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 تحت الغطاء، وشاشة E4 AMOLED المسطحة والتي تأتي بمقاس 6.7 إنش وبدقّة 2K من سامسونج والمجهزة بتقنية LTPO 2.0.

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن SuperDart Charging بقوة 65 واط من Realme الخاص بـ Realme للمساعدة في زيادة 5000 مللي أمبير في الساعة في أي وقت من الأوقات.

من ناحية الكاميرا، يتميز realme GT 2 Pro بكاميرا خلفيّة ثلاثيةالعدسة، المستشعر الرئيسي هو نفس مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وحجم مستشعر 1 / 1.56 مع OIS،

ريلمي جي تي

وفقًا للتسريب ريلمي جي تي 2 برو بزاوية عريضة للغاية 150 درجة، العدسة الثانية هي مستشعر Samsung ISOCELL JN1 بحجم 50 ميجابكسل مع حجم مستشعر 1 / 2.76.

بالنسبة إلى الماكرو يأتي الهات بمستشعر بدقّة 2 ميجابكسل للصور. بالنسبة للكاميرا الأماميّة، يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بمستشعر Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل، وهو نفس المستشعر الموجود في OPPO Find X3 Pro.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro سيفتقد إلى ميزة هامة بشأن الكاميرا

من حيث التصميم، فإن realme GT 2 Pro خفيف الوزن للغاية حيث يزن أقل من 200 جرام، ويأتي بأربعة خيارات للألوان: الأبيض والأخضر والأزرق والأسود.

فيما يتعلّق بالإصدار القياسي من السلسلة، فهو يتميز أيضًا بمستشعر Sony IMX766 الرئيسي وكاميرا الماكرو مثل الهاتف السابق، ويأتي بعدسة ثانية بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

ريلمي جي تي 2 - realme GT 2 تسريب مواصفات السلسلة قبل الإطلاق بساعات

يحتوي الإصدار القياسي من الهاتف على معالج Snapdragon 888 ويحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوّة 65 واط، وشاشة مقاس 6.62 إنش ومن نوع 4 Flat AMOLED.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى